هل تعلم فوائد الكهرباء العظيمة ؟ لكن معاناة الناس أكبر بدونها ! !

هل تعلم فوائد الكهرباء العظيمة ؟ لكن معاناة الناس أكبر بدونها ! !
تجد الطلبة صعوبة فى استذكار دروسهم عند انقطاع التيار الكهربى .

ما هو السر وراء انقطاع التيار الكهربائى ؟

المصانع تتوقف ، و يتوقف الإنتاج . يوجد الكثير من الأطفال في الحضانات ، من المسئول عنهم إذا أصابهم الضرر ؟ كيف يعالج الطبيب المرضى ، و كيف تتم العمليات الجراحية بدون الكهرباء .

الطلبة تعانى ، فكل طالب يعانى عند استذكار دروسه بدون كهرباء ، و أحيانًا يتم انقطاع التيار الكهربائي أثناء الامتحانات ، و هو وقت يحسب بالثواني في عمر الطالب ؛ لتحديد مصيره ليصل للنجاح ، و ليكون عاملًا من عوامل التقدم في المجتمع ، و ازدهاره .

إن انقطاع التيار الكهربائي مشكلة خطيرة ؛ لأن كل إنسان يريد أن ينجز عمله في وقت محدد ، و العمل يحتاج لوقت طويل ، و توجد أعمال تحتاج الدقة . إن انقطاع التيار الكهربائي يؤدى إلى تضييع الوقت ، و الجهد .

تتوقف جميع الأجهزة عن العمل ، و تفسد الكثير من الأطعمة ، و فى هذا الحر الشديد يعانى الكثير من الناس بسبب توقف المكيفات ، و يتوقف العمل ، و يقل الإنتاج .

الكثير من الناس لا يتمكن من إتمام عمله بواسطة الكمبيوتر ، و الإنترنت عند انقطاع التيار الكهربائي ، و تتعطل مصالح الناس . فالإنترنت وسيلة للتعلم ، و التواصل بين الناس ، و إنجاز كثير من الأعمال .

من فضلك لا تقطع التيار الكهربائي ، فهناك أطفال ، و مرضى تعانى في هذا الحر الشديد ، و تتم سرقة الكثير من المحلات التجارية عند فصل التيار الكهربائي  .

تتوقف حركة المرور ، و تظلم الشوارع فلا يتمكن أي شخص من الخروج من بيته ؛ ليذهب إلى عمله ، أو شراء ما يحتاج إليه بيته .

فوائد الكهرباء في حياتنا

هل تعلم أن الكهرباء ضرورية جدًا لتشغيل جميع الأجهزة ، و المصانع ، و تستخدم في إضاءة الشوارع ، و المنازل ، و المدارس ، و المستشفيات ، و غيرهم ، و تستخدم لطهو الطعام ، و حفظه . الكهرباء وفرت لنا الوقت و الجهد لإنجاز الكثير من الأعمال .

عفوًا ، لقد نفذ رصيدي من الكهرباء فلم أستطع أن أتمم فوائد الكهرباء !!

أزمة الكهرباء
تعانى الاسرة المصرية عند انقطاع الكهرباء فى هذا الحر الشديد .
مشكلة الكهرباء
الطلبة تعانى من فصل الكهرباء أثناء الامتحانات .