جماعة أنصار بيت المقدس تنشر فيديو قتل جنود مصريين فى الفرافرة.. والداخلية تؤكد صحة الفيديو

جماعة أنصار بيت المقدس تنشر فيديو قتل جنود مصريين فى الفرافرة.. والداخلية تؤكد صحة الفيديو

إنتشر فيديو لجماعة أنصار بيت المقدس على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن عملية قتل أربعة جنود من الجيش المصري يرتدون ملابس مدنية ولم يمتلكون سلاح، بالإضافة إلى قتل جندي يسير في الشارع بمفرده .

وقد تم قتل الجندى الأخير من خلال سيارة تحتوي على عدداً من الإرهابيين قاموا بإطلاق النيران عليه من الخلف، كما يحتوي الفيديو أيضاً على مجموعة من المشاهد العنيفة لعملية مهاجمة كمين الفرافرة بالوادي الجديد .

هذا الحادث أدى إلى استشهاد عدد 21 جندي من قوات حرس الحدود في شهر يوليو 2014، كما شهد الفيديو جملة لأحد مرتكبي الحادثة يظهر من خلاله سخرية لرئيس مصر عبد الفتاح السيسي، كما عرضوا بعض المشاهد من أحداث الحرس الجمهوري، وتعذيب بعض المصريين في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك .

كما نوهت في جماعة أنصار بيت المقدس في نهاية الفيديو، أنهم سوف ينشروا فيديو قريباً لعملية الفرفرة كاملاً، التي أطلقت عليها جماعة بيت المقدس صولة الأنصار .

ويعتذر مصر فايف لزواره الكرام علي عدم عرض الفيديو، وهذا لما يتضمنه من مشاهد عنف شديدة، وتلك المشاهد تخالف قوانين الموقع وقواعد العمل الصحفي، والتي تقضى بعدم نشر أي مشاهد تظهر عنف أو دماء أو مشاهد تجرح الشعور البشري .