مباريات اليوم الاربعاء 20 أغسطس 2014 في دوري أبطال أوروبا

مباريات اليوم الاربعاء 20 أغسطس 2014 في دوري أبطال أوروبا
مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا نستعرضها معاً زوار بوابة مصر فايف ، حيث تقام اليوم خمس مباريات ضمن التصفيات المؤهلة لدوري المجموعات ، و تقام المباريات جميعاً في توقيت واحد في العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة و السعودية .

مباراة ليل و بورتو :

و أولى مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا و هي مباراة نادي ليل الفرنسي و نادي بورتو البرتغالي ، و تقام المباراة الأولى في فرنسا على ملعب ليل متروبول ، و تعتبر تلك المباراة هي أقوى مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا .

مباراة مايبور و سيلتك :

أما عن ثاني مباريات اليوم فتأتي مباراة نادي مايبور من سلوفينيا مع نادي سيلتك الإسكوتلندي ، و تقام المباراة على ملعب لودسكي فرت بسلوفينيا .

مباراة ستاندر لياج و زينت :

ثالث مباريات اليوم هي مباراة نادي ستاندر لياج البلجيكي مع نادي زينيت سان بيترسبورج الروسي ، و تقام مباراة الذهاب على ملعب موريس ديفراسن على الأراضي البلجيكية .

مباراة سلوفان و باتي بوريسوف :

رابع مباراة اليوم في التصفيات هي مباراة نادي سلوفان براتيسلافا السلوفاكي و نادي باتي بوريسوف من روسيا البيضاء ، و تقام المباراة على ملعب تيهيلن بول بسلوفاكيا .

مباراة أولبورج و أبويل :

أما عن أخر مباريات اليوم ، فتأتي مباراة نادي أولبورج الدينماركي و نادي أبويل تيقوسيا القبرصي ، و تقام المباراة على الأراضي الدينماركي على ملعب البروغ ستاديون .