افتح الفيس بوك من الهاتف دون وجود نت

افتح الفيس بوك من الهاتف دون وجود نت

طريقة لدخول الفيس بوك من الهاتف المحمول دون وجود النت، هذا ما اخترعه العلماء من خلال البحث عن طرق متعددة لجعل تعامل الناس مع التكنولوجيا أسهل، و خاصة بعد انتشار موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” لكافة فئات المجتمعات العربية و الأجنبية، و ارتبط الفيس بوك و التعامل معه و الدخول إليه بوجود النت.

وفي ظل الابتكارات الجديدة التي يبحث عن تطويرها الكثير من العلماء، أعلنت شركة فيس بوك عن طريق وكالة روسيا اليوم عن تطبيق يسمح للأشخاص و مستخدمي الفيس بوك بفتح الفيس بوك في أي مكان حول العالم على هواتفهم الشخصية و ذلك من خلال التطبيق فقط دون الحاجة إلى شبكة انترنت.

و أكدت الشركة أن المستخدم يستطيع أيضاً الدخول إلى جوجل و إجراء عمليات البحث عن عدة مواقع في “جوجل” من خلال هذا التطبيق، و أكدت الشركة أن ابتكار هذا التطبيق قد بدأ من الدول التي لا تحتوي على شبكة انترنت مثل دولة زامبيا، و قد صرّحت شركة الفيس بوك أن هذا التطبيق يسمى Internet.org و أنه يتم استخدامه من خلال الهواتف الذكية فقط و التي تعمل بنظام أندرويد system android.

و قد وضّح مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لموقع الفيس بوك أن الهدف الرئيسي من هذا التطبيق هو أن يصل النت إلى جميع أنحاء العالم، و أن يتمكن الأفراد بالتواصل مع بعضهم في كافة أنحاء العالم و في الدول التي لا يصلها النت أو تلك التي تكلفة الإنترنت بها مرتفعة جداً.