شروط استخراج بطاقات التموين الجديدة يونيو 2013

index
كتب - the destiny

تلبية لرغبات المواطنين والذين طالبو بتسجيل مواليد 2006 حتى الان، استجاب الدكتور باسم عوده وزير التموين فى الحكومة المصريه لرغبات المواطنين واعلن انه سيتم فتح باب استخراج بطاقات تموينية جديدة وتسجيل المواليد من أول يناير2006 وحتى 31 ديسمبر 2011 في البطاقات التموينية ، وتسجيل المواليد من دون قيد او شرط من اول يونيو المقبل .

ولاول مرة وهو ما اثار فرحة كثير من المواطنين ستم إستثناء شرط ان يكون دخل الفرد لعمل بطاقة تموينية لا يزيد عن 1500جنيه للعاملين بالجهات الحكومية، و 1200جنيه لأصحاب المعاشات ، و800 جنيه للعاملين بالاعمال الحرة.

اما عن طريقة التقدم لعمل بطاقة ستكون من خلال موقع لتسجيل البطاقات والمواليد الجديدة بالتعاون مع وزارة التنمية الإدارية وان الوزارة ، وهذا الموقع سيتولى مسؤلية تحديد المستوى المعيشي للمواطنين عن طريق ارقم القومي .

وفى مواجهة اعلن الدكتور باسم عوده انه سيتم تغيير زيت التموين بدءا من الشهر القادم وسيكون زيت عباد شمس صافى وسيكون ذلك فى 16 محافظة منها بورسعيد، والإسماعلية، والسويس، والبحر الأحمر، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، واذا تم استحسانة من قبل المواطنين سيتم تعميم التجربة على كافة انحاء الجمهوريه .

شارك المقال