آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 19 أغسطس : و تحديث الأخبار المصرية

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 19 أغسطس : و تحديث الأخبار المصرية
اخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 19 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر….

1- أعلنت شركة المقاولون العرب اليوم عن مشاركتها في مشروع محور تنمية قناة السويس، وقد أكدت الشركة أن لها دور رئيسي وهو عبارة عن تنفيذ 3 أنفاق في بور سعيد و3 أنفاق أخرى في الإسماعيلية، وذلك لخدمة المشروع، كما أنه هناك احتمال أن تساهم بكراكات في الفترة المقبلة.

2- أكد الدكتور ماهر عزيز مستشار وزير الكهرباء الأسبق على أن انقطاع الكهرباء بهذه الصورة سيستمر لفترة قادمة، وقد أعلنت شبكة الكهرباء أن الحمل المتوقع اليوم 27700 وأن عجز أمس وصل إلى 5690 ميجاوات، وهذا سبب انقطاع الكهرباء لفترات كبيرة أمس.

3- لقى 6 أشخاص مصرعهم في مركز دار السلام بمحافظة سوهاج، وذلك نتيجة لانهيار بئر للصرف الصحي أثناء قيامهم بالحفر داخله، وقد قامت قوات الإنقاذ بانتشال الجثث، وتم بعد ذلك نقلها إلى مستشفى السلام.

4- صرحت مصادر فلسطينية أن كل من الوفدين الفلسطيني والإسرائيلي قد قاما باستكمال لقاءاتهم مع المسئولين المصريين في صباح اليوم، وذلك من أجل بحث سبل تهدئة الطرفين والوصول لحل للأزمة.

5- أعلن وكيل أول وزارة السياحة مصطفى عبد اللطيف عن أن يوم الأربعاء هو آخر موعد لقبول الطلبات الخاصة باستبدال الحجاج، وأنه لابد من تقديم شهادة صحية تثبت تعرض الاسم المراد استبداله بمرض عضال.

6- بدأت وزارة التموين التحضيرات لإنشاء خدمة جديدة من الوزارة، وهى خدمة رسائل قصيرة لمعرفة المواطنين حصصهم التموينية الشهرية وحصصهم في منظومة الخبز أيضا.

أسعار الذهب اليوم في مصر

اسعار الذهب اليوم فى مصر