أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 19/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 19/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 19/8/2014 ننشرها مباشرة من أهم الصحف الرياضية الكتالونية والإسبانية، حيث نقدمها لكم في النشرة الرياضية لموقع مصر فايف، ونقدم لكم أهم أخبار البرصا اليوم، والتي كـان أبرزها تتويج النادي بلقب كأس غامبر الودي، وذلك بعد الفوز على نادي ليون المكسيكي، في مباراة عرفت مشاركة لويس سواريز.

تتويج برشلونة بلقب كأس غامب

إستطاع نادي برشلونة، وبقيادة لويس إنريكي، من التتويج بلقب كأس غامبر، وذلك في المباراة التي جمعته مساء اليوم، على أرضية إستاد الكامب نو بنادي ليون المكسيكي، حيث حقق برشلونة الفوز بستة أهداف مقابل صفر.

تناوب على تسجيل أهداف برشلونة اليوم كل من ليونيل ميسي، ونيمار هدفين، واللاعب المغربي الشاب منير الحدادي، تمكن من تسجيل هدفين، بالإضافة إلى اللاعب الشاب الأخر ساندرو روميريز، ومن هنا تجدون ملخص كامل عن نتيجة مباراة برشلونة وليون المكسيكي اليوم.

سواريز يلعب أول مرة بقيمص برشلونة

الأوروغوياني لويس سواريز، لعب لأول مرة بقيمص برشلونة الإسباني، وذلك في مباراة الفريق التي واجه فيها نادي ليون المكسيكي، في إطار كأس غامبر، لويس سواريز، وبعد قرار المحكمة الرياضية في الإتحاد الدولي لكرة القدم، والذي سمح له بالتدريب رفقة النادي والمشاركة في المباراة الودية، لعب اليوم أربعة عشر دقيقة، في المباراة، حيث دخل الدقيقة 76 من الشوط الثاني للمباراة في مكان اللاعب الشاب رافينها.

إتفاق مبدئي بين برشلونة وساوباولو

قالت صحيفة السبورت الكتالونية، أن إدارة برشلونة  توصلت إلى إتفاق مبدئي مع إدارة نادي ساوباولو البرازيلي، من أجل إنتقال الظهير الأيمن دوكلاس إلى البرصا، حيث قالت الصحيفة أن الفريقين إتفق على دفق برشلونة مبلغ ثمانية مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات دوكلاس.

تشافي نعد الجميع بالألقاب

قائد نادي برشلونة تشافي هيرنانديز، وبعد تتويج برشلونة بلقب كأس غامبر، صرح أن الفريق سوف يعمل على الفوز هذه السنة بجميع الألقاب، وتعويض الجماهير على الإخفاق الذي مر به الفريق في الموسم الماضي، بعد أن خسر جميع الألقاب وخرج خالي الوفاض.