أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 19/8/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 19/8/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم
نادي الأهلي المصري

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 19/8/2014 نعرضها من أهم الصحف الرياضية المصرية، ومن الموقع الرسمي للنادي، حيث نجمع لكم جديد أخبار المارد الأحمر، والتي كان من اهمها اليوم تصريحات رئيس النادي محمود طاهر

محمود طاهر : هدفنا الفوز بكأس الكونفدرالية

صرح رئيس نادي الأهلي محمود طاهر، أن أولوية مجلس إدارة القلعة الحمراء حاليا، هو التتويج بلقب كأس الكونفدراية الإفريقية، حيث يتواجد الأهلي، في المجموعة الثانية، وتنتظره مباراة حاسمة في دور الثمانية، دور المجموعات ضد نادي النجم الساحلي التونسي، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس، من أجل المرور إلى دور النصف النهائي للبطولة.

محمود طاهر : جاريدو تم إختياره بدقة

وصرح أيضا محمود طاهر، أن مدرب الفريق الحالي، الإسباني خوان كارلوس جاريدو، تم إختياره لتدريب نادي الأهلي، خلفا للمدرب المقال محمد يوسف، بعناية وتركيز، وذلك بعد أن تم ترشيح أكثر من 35 إسما لتولي مهمة الإشراف على الفريق الأحمر.

ومن بين هؤولاء المدربين، صرح محمود طاهر أن إدارة الأهلي، تحدثت مع المدرب الفرنسي، رينارد، ولكن هذا الأخير، إعتذر على تولي مهمة تدريب الفريق، قبل أن يصرح محمود، أن إختيار جاريدو جاء بسبب قدرة هذا الأخير، على إخراج لاعبين ناشيئين للمارد الأحمر.

محمود طاهر : هدفنا إنشاء إستاد الأهلي

وصرح أيضا طاهر، أنه من بين أهم أولوياته في الفترة الحالية، هو إنشاء إستاد الأهلي، والذي يتعبر حلما لجميع جماهير القلعة الحمراء، حيث قال، أنه تم عمل جميع الدراسات اللازمة لإنشاء الإستاد، كما تم عمل دراسة لتكلفة إنشائه وطريقة إستغلاله من الناحية التجارية حسب تصريحات رئيس النادي الأهلي.

أحمد فتحي يتجه إلى قطر 

إتجه لاعب نادي الأهلي السابق أحمد فتحي، إلى مدينة الدوحة القطرية، وذلك من أجل إنهاء إجراءات إنتقاله إلى نادي أم صلال القطري، حسب ماصرحت بذلك العديد من وسائل الإعلام المصرية.

حيث أفادت بعض المواقع الرياضية أن أحمد فتحي، سوف يلتحق بالفريق القطري، بداية من الموسم الرياضي القادم في قطر، وسافر اليوم من أجل مناقشة جميع الأمور المتعلقة بعقده مع الفريق.