تطبيق سكايب Skype بآخر إصدار للهواتف الذكية

تطبيق سكايب Skype بآخر إصدار للهواتف الذكية
تحميل تطبيق سكايب Skype بآخر إصدار لجميع أنواع الهواتف الذكية

Skype هو الاسم الذهبي المرادف للسرعه و الكفاءة العالية في نقل الصوت و الصورة ، فبعد اختراع عملاق المحادثة سكايب نسينا جميعنا مشاكل الاتصال عبر الإنترنت مثل تقطع الصوت و ضعف الإشارة ، فهذا البرنامج قد حل العديد من المشكال و جعل من الدردشة و التعرف على أشخاص حول العالم أمرا أكثر متعة.

برنامج الدردشة الغني عن التعريف Skype صاحب الاسم الأرقى في مجال برامج المحادثة الصوتية و المرئية و كذلك الكتابية ، فسكايب يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين ، لأنه التطبيق الأول الذي يلجأ إليه كل من أراد التواصل من أصدقائه و عائلته ، فلبرنامج سكايب الفضل الكبير في تقريب المسافات و جعل العالم قرية صغيرة جدا ، بل إنه قد ربط الشرق بالغرب.

المغتربون عن أوطانهم بغرض الدراسة أو العمل يكاد يكونوا أكثر من استفاد من Skype ، فلم تعد وحشة الغربة قوية كما كانت بسبب مقدرتهم و في أي لحظة على التواصل مع أحبائهم و عائلاتهم بضغطة زر و بتكلفة زهيدة جدا ، فالإنترنت أصبح متوفرا في كل مكان.

سلسلة التحديثات

من الطبيعي أن يقوم المطورون بتحديث برامجهم ليزيدوا من جودة عملها ، كذلك التحديثات مهمة لمواكبة تطورات التقنية و التقدم التكنولوجي الكبير الذي حدث خلال السنوات الخمس الماضية ، من كان يعمل أن القرن الواحد و العشرين سيصل لهذا القدر من التطور ، تطور لو اجتمعت البشرية من أول يوم لحياة الإنسان حتى أوائل الألفينات ماكانت لتقاس بمدى التقدم الذي وصلنا إليه.

هل تذكر كيف كان سكايب ؟ تطبيق مدفوع يتيح لك الاتصال عن طريق الصوت و الصورة أو الكتابة ، هذا كان معنى Skype لدى المستخدمين قبل سنوات ، أما الآن فالتعريف قد تغير إلى القوي ، الرائع ، السريع ، سكايب أصبح العملاق الأول و القرية الواسعة التي يلجأ إليها محبوا الدردشة و التواصل للتعرف على أشخاص جدد حول العالم.

خصائص كثيرة لبرنامج سكايب تحولت من المدفوع إلى المجانية ، هذا يدل على توجه Microsoft و رغبتها بتقديم الكفاءة على المال ، رغم أن بعض المحللين يشكون في مصداقية هذه النوايا ، إلا أن توفير ما يحتاج إليه المستخدمون أمر مهم جدا تسعى كل شركة لتلبيته.

سكايب على الهواتف الذكية

سكايب حقق نجاحا باهرا منذ أول ظهور له ، هذا ما جعل عملاق التقنية Microsoft يقبل على شرائه من مطوريه , و قد توالت التحديثات و التحسينات التي طرأت عليه و التي زادته قوة و كفاءة ، حتى جاء عصر الهواتف الذكية.

فنتيجة التطور التكنولوجي السريع في السنوات القليلة الماضية ظهرت الهواتف الذكية ذات شاشات اللمس الحساسة و التقنيات المذهلة التي تحمل أنظمة تشغيل دقيقة و سلسة في الأداء ، فالهاتف الذكي يختلف عن الكمبيوتر ، حيث أن الأخير يعتمد على أدوات كالماوس و الكيبورد لإداخل البيانات ، بينما الهاتف الذكي يحتاج فقط إلى إصبع بشري ، هذا ما جعل سكايب تطلق نسختها الجديدة على منصات الهاتف الذكي لتتواكب مع العصر ، و لينافس سكايب بذلك تطبيقات الهاتف الأخرى.

سكايب بالنسخة الجديدة أصبح منصة عملاقة لمشاركة الصور و اللقطات مع الأصحاب و العائلة، فبضغطة زر واحدة يمكنك ارسال ما تود من الصور إلى مكان المحادثة، و لا يهم إن كان من تحدثه يستخدم جهاز جوال أو جهاز كمبيوتر، فكل أنظمة التشغيل تقريبا متوافقة مع سكايب فلا يهم من أين تستخدمه.

تطبيق سكايب Skype

هناك أكثر من 250 مليون مستخدم لشبكة سكايب، و هم يتحدثون فيما بينهم للتواصل و التعارف، إذا كنت من محبي مقابلة أشخاص من ثقافات أخرى عبر الإنترنت فسكايب يوفر لك ذلك و بكل سهولة، ما عليك إلا البحث عن جهات الإتصال و إضافة الناسب لك، كل هذا في Skype لذى لا تحرم نفسك متعة تجربته.

Skype لم يعد محصورا على التعارف أو التواصل مع الأقارب فقط ، فيمكنك و بكل سهولة من خلال البرنامج إقامة دورات تدريبية ، أو تدريس أشخاص حول العالم في أمور لك خبرة فيها ، كما أن هناك من يستخدم التطبيق لتقوية لغته الأجنبية ، فبمجرد الدخول لمنتدى سكايب ستجد العديد من الأشخاص الذين يرحبون بتعليمك لغتهم الأم ، في مقابل أن تعلمهم أنت لغتك.

المميزات الجديدة

هناك العديد من الإضافات و الميزات التي يحملها تطبيق Skype للهواتف الذكية، فإلى جانب مرونته العالية و سرعته في إرسال و إستقبال البيانات، أتاح هذا التطبيق لمستخدميه إمكانية إجراء المكالمات الصوتية و الكتابية من أي مكان في العالم و في أي وقت، و لاننسى ميزة المكالمات الدولية إلى أي رقم أرضي أو جوال مقابل سعر زهيد جدا.

في السابق كانت شركة Microsoft متحفظة من اتاحة بعض خصائص Skype للاستخدام بشكل مجاني ، إلا أن هذه التحفظات سرعان ما خبتت و اختفت خلال السنوات الماضية ، فلم تعد العضوية المدفوعة مهمة لتلك الدرجة بعد أن تمت اتاحة أغلب خصائصها بالمجان لجميع المستخدمين ، كخاصية مشاركة الشاشة التي أصبح لا غنى عنها لدى بعض المستخدمين و هي الآن مجانية .

روابط تنزيل التطبيق

[ Android Apple Windows PhoneBlackBerryباقي الأجهزة ]

[ سكايب كامل لأجهزة PC ]

إذا واجهتك أي مشاكل لا تتردد بالتواصل معنا عن طريق ترك تعليق في الأسفل.