شاهد بالصور.. الأشخاص الأسوء حظا في العالم

شاهد بالصور.. الأشخاص الأسوء حظا في العالم

يربط الكثير من الأشخاص بعض المواقف التي تحصل في حياتهم بالحظ، و خاصة عندما تتكرر المواقف السيئة عادة و في اليوم أكثر من المرة، يصف الأشخاص الذين يتعرضون لمواقف غير متوقعة في ظروف قد تكون عادية بسوء الحظ، لكن هذه الأمور أو الحوادث قد تؤثر على حياتهم بشكل سلبي، عندها يعتقد الأشخاص أن هذا يرجع لسوء حظهم.

فهناك أشخاص كثيرون يتعرضون لحوادث متكررة و غير متوقعة، فقد يقوم أشخاصاً غيرهم بأمور أسوء دون أن يتعرضوا لأي أذى، في المقابل أصحاب الحظ السيئ قد يصابحهم سوء الحظ في أبسط المواقف ليضفي عليها شيئاً من التعقيد و الصعوبة، و في بعض الأحيان قد يعرضهم لخطر الموت.

سنعرض لكم الآن صوراً لأكثر الأشخاص الذين يمتلكون الحظ السئ في العالم، أثناء تعرضهم لحوادث غير متوقعة عند القيام بأعمالهم، لكن يبقى الاقتناع الأول و الأخير أن الحظ ليس له مكاناً في تلك المواقف، و أن كل ما يحدث مع الأشخاص و مهما تكررت المواقف السيئة هو قضاءً و قدراً.

صور عن الأشخاص الذين يمتلكون سوء حظ في حياتهم:

 

Dubai-es-diferente Dubai-es-diferente1 Dubai-es-diferente-2 Dubai-es-diferente-3 Dubai-es-diferente-5 Dubai-es-diferente-6 Dubai-es-diferente-7 Dubai-es-diferente-8 (1) أكثر 17 شخصا يتعرضوا لسوء حظ في العالم Dubai-es-diferente-12 Dubai-es-diferente-14 Dubai-es-diferente-16 Dubai-es-diferente-21 Dubai-es-diferente-41 Dubai-es-diferente-101
mala-suerte-1 mala-suerte-1