خطوات تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2014 بوابة الحكومة المصرية

خطوات تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2014 بوابة الحكومة المصرية

بدأت اليوم الأحد 17/8/2014 تنسيق المرحلة الثالثة لشعبتي العلمي والأدبي بحد أدني 50%، حيث فتح الموقع أبوابه لطلاب المرحلة الثالثة البالغين 98 ألف طالب وطالبة ولمدة ثلاثة أيام على أن يغلق الموقع بعد ذلك الباب أما تنسيق المرحلة الثالثة مؤقتا على أن يتم فتحه من جديد بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، ليتمكن طلاب الثانوية العامة الدور الثاني من التسجيل فى المرحلة الثالثة .

خطوات تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة .

1- الدخول على موقع تنسيق الجامعات من هنا .

2- إدخال رقم الجلوس والرقم السري والرقم التأكيدي من أجل التمكن من تسجيل الرغبات 48 رغبة، وستلاحظون أن الرقم السري موجود فى إستمارة النجاح للطالب وينصح بالإحتفاظ بالرقم بشكل سري وعدم الإفصاح به سوي للمقربين فقط حتى لايتمكن من تعديل رغباتك دون علمك، حيث يمكن للطالب الدخول على الموقع طيلة الثلاثة أيام وحتى السابعة من مساء الثلاثاء من أجل تعديل رغباته .

3- ننصح بطباعة الرغبات التى سجلتها من أجل مراجعتها بعد معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والمقرر لها فى الخامس عشر من سبتمبر القادم، وعقب إعلان نتيجة الثانوية العامة دور الملاحق كما أكدنا .

4- يمكن ترك أي إى استفسار خاص بك متعلق بالكليات المتوقعة طبقا لمجموعك الخاص والشعبة الخاصة بك من أجل توقع الكلية الخاصة بك بناء على تنسيق الأعوام الماضية .