عجائب وفوائد الثوم الطبية و فاعليته لمكافحة كثير من الأمراض

عجائب وفوائد الثوم الطبية و فاعليته لمكافحة كثير من الأمراض
الثوم مفيد فى حالات الانتفاخ و فى حالات فقدان الشهية

الثوم نبات عجيب له فوائد كثيرة فسبحان من أودع فيه البلسم و الشفاء، و كان الثوم أعظم دواء لمقاومة السموم و الأوبئة على مر التاريخ، فالثوم من أقوى الأدوية للوقاية ضد الكوليرا، و التيفود، و الأمراض المعدية و الأوبئة ، و ثبت علمياً أن بخار مغلي الثوم يقتل ميكروبي الدفتريا، و السعال الديكي.

الكبريت هو السر العجيب فى الثوم و يوجد فى الثوم بنسبة كبيرة و يحتاجه الجسم  فهو في كل الخلايا حيث توجد الأحماض الأمينية و يوجد فى البنكرياس، و الصفراء، و اللعاب، و الشعر .

هل تعلم أن الثوم فاتح للشهية و منبه للجهاز الهضمى و مزيل لغازات القولون، و هو منبه عام للدورة الدموية و القلب .

سبحان الله ، الثوم مقو عام و مضاد للبكتريا و مطهر للأمعاء و الرئتين و هو مخفض لضغط الدم العالى و موسع للشرايين و الشعيرات الدموية.

هل تعلم أن الثوم يستخدم في علاج ديدان الأمعاء مثل الإسكارس و الديدان الدبوسية و الأميبيا و في علاج حصوات القناة البولية .

من العجيب أن الثوم يستخدم فى علاج لدغات الحشرات  و يستخدم أيضاً فى علاج و تسكين آلام الأذن، كما يستخدم فى علاج الآلام الرماتيزمية و مرض النقرس و إلتهاب المفاصل و يستخدم فى حالات فقدان الشهية .

إن الثوم بما يحتويه من فوسفور و أسرار أخرى فإنه مع لحاء شجرة الصنوبر و عسل النحل  و خاصة عسل السدر (كمعجون) ، فإنه يقضي على سرطان الدم و سرطان الثدى .

صدق أو لا تصدق الثوم يقضي على إدمان المخدرات و يوقف التدخين حيث ان الثوم من المواد المطهرة المبيدة للسموم ، و هو من أقوى الأسلحة لذلك، ويتم ذلك عن طريق إعطاء المريض فص ثوم مفروماً بملعقة عسل، أو بكوب حليب بعد كل طعام مع إستنشاق بخار الثوم صباحًا، و ذلك بغلي ثلاث حبات من الثوم ، و إستنشاق البخار ..و هكذا فإن للثوم سحر لعلاج الأمراض المستعصية .

فوائد الثوم
الثوم ضد تصلب الشرايين و مذيب لحامض البوليك
عجائب الثوم
الثوم مفيد فى علاج إلتهابات الرئة و إلتهاب الشعب الهوائية و السل