طريقة رائعة و نتائج مبهرة لفرد الشعر بالسفن أب

طريقة رائعة و نتائج مبهرة لفرد الشعر بالسفن أب

ترغب الكثير من الفتيات و السيدات بأن تحصل على شعر أملس و ناعم، و التخلص من الشعر المجعد، و بالتالي تبحث السيدات عن أسهل الطرق و أكثرها نفعاً للحصول على نتائج فعّالة، و قد تعددت الطرق و الوسائل لفرد الشعر لكن معظمها تترك آثاراً سلبية و مضرة لفروة الرأس و الشعر في أغلب الأحيان، بالإضافة لتكلفتها المرتفعة و صعوبة تحضيرها.

و كثرت المستحضرات الكيميائية و الخلطات غير الصحية التي تجعل الشعر أملس ولكنها مع مرور الوقت تترك الشعر خفيفاً و يتساقط باستمرار مع الاستحمام اليومي، لذلك فإنه من الجيد البحث عن مواد طبيعية لتفرد الشعر دون أن تترك آثاراً جانبية أو أضراراً صحية، و سنقدمها لكم في هذا الموضوع.

نقدم لكم وصفة فعالة لفرد الشعر و جعله ناعم و أملس و جذاب، بالإضافةإلى أنها مغذية للشعر و صحية و تضفي عليه مظهراً جميلاً و لوناً رائعاً و تتركه مفرود لفترة طويلة و غير مجعد، و هذه الوصفة غير مكلفة و سهلة التحضير.

 

المكونات المطلوبة للوصفة:

 

10 ملاعق حناء.
1 ملعقة كاكاو.
2 عصير ليمونة.
1 ملعقة نيسكافيه.
علبة سفن.

 

طريقة التحضير:

 

يتم خلط جميع المكونات جيداً، و تترك في مكان دافئ لمدة 3 ساعات، ثم بعد ذلك يتم وضع الخليط على الشعر لمدة ساعتين، و بعد مرور ساعتين يغسل الشعر بماء فاتر، و ينصح بتكرار هذه الوصفة على فترات للحصول على شهر أملس و ناعم و ذو مظهر خارجي جذاب و لون رائع.