نظام كنترول فليكس 40 جنيه من فودافون تفاصيل النظام وكيفية الإشتراك
نظام كنترول فليكس 46 من فودافون

اليوم موعدنا مع عرض جديد من فودافون، وهو عرض فليكس 40، أو 46 جنيه كما يسميه البعض، حيث أن اشتراكه الشهري يصل إلي 46 جنيها مصريا، هذا النظام الجديد طرحته شركة فودافون العالمية في مصر بعد تطور نظام كنترول الأصلي في البداية.

كانت فودافون قد طرحت هذا النظام في البداية بمبلغ 25 جنيها، وكانت تعطي لمشتركيها 1000 دقيقة، يتم استخدامهم في الدقائق فقط، ويتم استخدامهم لشبكة فودافون فقط، ومنهم 60 دقيقة فقط لأرقام اتصالات وموبينيل والخطوط الأرضية.

بعد نجاح هذا النظام قامت فودافون بزيادة 15% ضريبة علي العملاء الجدد ليصل الاشتراك إلي 35 جنيها، وأما المشتركين القدامي فقد ظل اشتراكهم كما هو 25 جنيها، وبعد انتشار هذا النظام، وبعد أن وجد ترحاب كبير من مشتركي شركة فودافون في مصر، قامت فودافون بتطوير هذا النظام ليأخذ أسم نظام كنترول فليكس، وذلك بإضافة مميزات جديدة مع زيادة الاشتراك أيضا، وسوف نستعرض الآن معكم هذا  النظام، وكافة المعلومات التي سوف تحتاجوه.

تفاصيل نظام كنترول فليكس 40 من فودافون :

بداية يجب علينا معرفة مفهوم جديد قامت فودافون بإطلاقه منذ أطلاق هذا النظام وهي ” الوحدة “، والوحدة في هذا النظام تعني دقيقة، أو رسالة، أو ميجا بايت، وقد عممت فودافون هذه الوحدة في أنظمة كنترول كلها.

مع نظام كنترول فليكس 40، فودافون تقوم بسحب الاشتراك شهريا، وتعطيك في المقابل 1400 وحدة، تستخدمها كما تحب، ولكن التحديد الوحيد هو في دقائق الشبكات الأخري، فقد حددت فودافون 60 دقيقة فقط لشبكات مصر الأخري موبينيل واتصالات والخطوط الثابتة،وباقي الباقة الشهرية يمكنك استخدامها بالشكل المناسب لك، مابين دقائق ورسائل وميجا بايت.

مثال يمكنك التحدث 1000 دقيقة لفودافون، 60 دقيقة للشبكات الأخري، 100 وحدة تستعملهم في الميجا بايت، والباقي  استخدمهم في الرسائل القصيرة، ليكون المجموع 1400 وحدة تستعملهم خلال الشهر، وفي أي يوم ، وفي أي وقت خلال النهار أو الليل.

ملحوظات علي النظام :

  1. الدقائق المتبقية إذا لم تقوم بإنهائها لن تقوم الشركة بطرحها للشهر القادم، ولكن سوف يتم التجديد وسوف تفقد الدقائق القديمة المتبقية.
  2. في حالة وجود رصيد كافي وقت تجديد الباقة، ستقوم الشركة بالتجديد أوتوماتيكيا لك.
  3. في حالة انتهاء الوحدات الخاصة بك، ستقوم فودافون بمحاسبتك بسعر موحد للدقيقة والرسالة والميجا بايت وهو 19 قرش.
  4. يمكنك أستخدام كروت الشحن في المكالمات بعد انتهاء العرض.
  5. يمكنك استخدام كروت فودافون فكة أثناء العرض وبعد انتهائه.
  6. بعد كل مكالمة او رسالة او أستهلاك للأنترنت سوف يصلك تنبيه بعدد الوحدات المتبقية، ويتم خصم قرش عن كل تنبيه، ويوجد أيضا رسالة تصلك في يوم 10 و 20 من أشتراكك في العرض تبلغك بعدد الوحدات المتبقية، وأيضا رسالة تصلك بعد استخدام 200 ميجا أنترنت.

كيفية الاشتراك والتحويل إلي نظام كنترول فليكس 40  من فودافون وكود الاشتراك وكود معرفة الوحدات المتبقية:

  1. يمكنك الاشتراك في نظام كنترول فليكس الجديد بالإتصال برقم 880 من خطك الحالي، بعد التأكد من وجود المبلغ الكافي للاشتراك وهو 46 جنيها، وأيضا يمكنك الذهاب إلي أقرب فرع فودافون في محافظتك وستقوم خدمة العملاء بالاشتراك لك في الحال.
  2. للاستعلام عن استهلاكك والوحدات المتبقية يمكنك الاتصال بالكود #60* ب 19 قرش، أو الاتصال ب 868 لمعرفة الوحدات المتبقية، بمبلغ 20 قرشا.
  3. معرفة موعد تجديد الباقة الشهرية لك وتجديدها يدويا أيضا عن طريق الكود #225*.

كيفية إلغاء الاشتراك في نظام كنترول فليكس 40 من فودافون:

يمكنك إلغاء اشتراكك من نظام كنترول الجديد عن طريق الاتصال برقم 880 والاشتراك في خطة أسعار جديدة، ويمكنكم أيضا معرفة نظام كنترول 90 الجديد من فودافون والذي يعطي نفس المميزات ولكن عدد دقائق أكثر، وأيضا عروض أخري لأنظمة فليكس كنترول.

تحديث:

تتيح شركة فودافون بداية من الشهر الماضي عدة خصائص جديدة من أجل التمتع بخدمة أفضل لجميع عملاء كنترول فليكس جميع الباقات، حيث أطلقت الشركة فودافون كنترول أكسترا الجديد، لعلاج مشكلة نفاذ الفليكسات قبل نهاية الشهر، وللإطلاع علي كافة تفاصيل أنظمة كنترول فليكس اكسترا عن طريق الرابط التالي:

وبهذا نكون قد قدمنا لكم عرض كامل لنظام فليكس كنترول 40 من فودافون، وأي أستفسار سوف نقوم بالرد عليه من خلال التعليقات أسفل الموضوع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. النظام تمام لكن عندي استفسار صغير الفليكسات المتبقيه هتروح عليا حتي لو جددت الباقه ف معادها ولا هتترحل للشهر اللي بعده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.