تردد قنوات MBC الرياضية علي النايل سات MBC Pro Sports

تردد قنوات MBC الرياضية علي النايل سات MBC Pro Sports

تردد قناة أم بي سي الرياضية الجديدة علي النايل سات قنوات أم بي سي سبورت الناقل الحصري لجميع البطولات السعودي الكبري في كرة القدم هذا الموسم والمواسم القادم.

قناة Mbc الرياضية قناة جديدة تنضم لباقة قنوات أم بي سي الكبيرة والتي تضم عدد كبير من القنوات الهامة وتضيف اليوم باقة رياضية جديدة من القنوات تضم 8 قنوات رياضية لتغطية ونقل بطولات كرة القدم السعودية هذا الموسم والمواسم الـ10 القادمة.

فازت القناة بحقوق نقل البطولات السعودية مثل الدوري السعودي والذي يسمي بدوري عبداللطيف جميل وكأس ولي العهد السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين حصريا علي قنوات MBC Pro Sports وكذلك بطولة كأس السوبر والذي ستنطلق يوم الخميس بلقاء قوي لتحديد حامل لقب السوبر السعودي لهذا الموسم بين النصر والشباب .

تعمل قناة أم بي سي الرياضية علي نقل الأحداث السعودية بتغطية ممتازة تنال رضي جميع محبي وعشاق كرة القدم السعودية حيث قامت القناة بالتعاقد مع طاقم كبير من المعلقين والمحليين والمذعين من أجل تقديم نقل متميز للبطولات والمسابقات السعودية.

حيث تعاقد قناة MBC مع المعلق فارس عوض للتعليق علي بعض المباريات الكبري بالتعاون أي سيستمر في دبي الرياضية وسيعمل في قنوات أم بي سي كمعلق متعاون كما تعاقدت القناة مع المعلق عامر عبدالله والمعلق جعفر الصليح، والذي سبق لهم وقاموا بالتعليق علي مباريات الدوري والكأس وجميع البطولات السعودية عبر قناة السعودية الرياضية والتي سبق ونقلت البطولات السعودية في السنوات الثلاث الأخيرة حصريا علي شاشتها .

تعاقدت قناة MBC مع المذيع عبد العزيز البكر قادما من قناة بي أن سبورتس وسيقوم عبد العزيز البكر  بقيادة الأستوديو التحليلي الرئيسي لتغطية المباريات الكبري، وحصلت أيضا مجموعة قنوات MBC علي المحلل الشهير خالد الشنيف والذي يعمل في قنوات أبوظبي الرياضية وتعاقدت القناة معم مجموعة متميزة من المراسلين من أجل تقديم متابعة مباشرة من أرض الملعب لجميع مباريات البطولات السعودية .

تردد قنوات MBC الرياضية

[followusfb]

التردد : 11470
عمودي V
معدل الترميز 27500
معامل الخطأ 5/6

تردد خاص بدول شمال أفريقيا

التردد : 11559
عمودي V
معدل الترميز 27500
معامل الخطأ 5/6