تردد ام بي سي الرياضيه MBC Sports

تردد ام بي سي الرياضيه MBC Sports
تردد قناة Mbc الرياضية

تردد قناة Mbc الرياضية، بعد حصول مجموعة قنوات أم بى سى، على حقوق بث عدة بطولات كبيرة، كان أهمها، حصول قنوات أم بى سى على حق عرض جميع البطولات والمباريات السعودية، ومنها: دورى الناشئين, ودورى الأمير فيصل بن فهد، و دورى الدرجة الأولى، والدورى السعودى، وغيرها.

لذلك أعلنت شبكة قنوات أم بى سى، عن أنطلاق قنواتها الرياضية الجديدة، وبالفعل أفتتحت صباح اليوم وبالتحديد الساعة الثالثة فجرآ، مجموعة قنوات أم بى سى الرياضية، الذى تحدد ب 7 قنوات منهم 3 SD و 4 HD، وذلك تحت مسمى  MBC Pro Sport.

قنوات MBC Pro Sports

وسرعان ما أعلنت مجموعة قنوات أم بى سى سبورت MBC Pro Sports، عن موعد أنطلاقها عبر الحساب الرسمى لها على تويتر، حيث أعلن ان البث المباشر للقنوات سينطلق يوم الخميس المقبل بأذن الله تعالى، تزامنا مع مباراة كأس السوبر السعودي، الذى تم الأعلان عن موعدها ايضآ، مباراة النصر مع الشباب يوم الخميس في التاسعة الا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على قناة MBC Pro Sports 1، كما أعلن عن عدة مباريات أخرى ومواعيدها.

تردد قناة Mbc الرياضية

والأن نعرض لكم تردد مجموعة قنوات أم بى سى سبورت على النايل سات لكل من مصر والسعودية ودول الخليج والمشرق العربى و دول شمال أفريقيا.

تردد ام بي سي الرياضيه

وذلك لدول السعودية و مصر و المشرق و دول الخليج العربي

١١٤٧٠ راسي الترميز ٢٧٥٠٠.

لدول شمال أفريقيا

على التردد التردد 11559 رأسي 5/6 ، الترميز 27500.

تردد قناة Mbc الرياضية
تردد قناة Mbc الرياضية