أخبار الأهلي اليوم السبت 2/8/2014 : آخر أخبار المارد الأحمر اليوم

أخبار الأهلي اليوم السبت 2/8/2014 : آخر أخبار المارد الأحمر اليوم
أخبار الأهلي

أخبار الأهلي اليوم السبت 2/8/2014 ، نبدأ جولتنا الإخبارية الرياضية لأهم ما جاء عن نادي الأهلي والملقب بالمارد عبر مختلف الصحف المصرية الصادرة عنه لهذا اليوم ومن موقع النادي الرسمي بما يهم عشاق ومحبي الأهلي ، نستهل جولتنا هذه بأهم عرض رياضي حيث مدد مسؤولو الأهلي مدة الرد عن العرض الذي قدموه للاعب أحمد فتحي .

نادي الأهلي المصري يرغب بالتجديد مع اللاعب أحمد فتحي

يسعى نادي الأهلي إلى تجديد عقده مع لاعبه أحمد فتحي الذي لم يرد بعد عن العرض المقدم له  ، ويقوم مسؤولو النادي الآن بمحاولة التجديد معه ومعرفة إذا ما كان يريد الاستمرار  مع الفريق أم لا ، وعليه فقد حدد المسؤولون مدة الرد حتى يوم الأربعاء القادم وفي حالة عدم الاستجابة فسيتم فسخ عقده مع الفريق .

ويعتبر اللاعب أحمد فتحي من بين أبرز لاعبي الأهلي المصري ويسعى النادي إلى التمسك به رغما عن الرسائل التي بات يتجاهلها وغلق الاتصالات التي يقوم بها مكتب المسير للفريق ، وقد المسؤولون بالرفع من قيمة العقد في حال تجديدهم معه ، كما أعربت جهات مقربة أن الفريق يسعى للتعاقد مع لاعب جديد ليدعم الصفوف الخلفية .

الأهلي يخوض مران تدريبي استعداد للكنفدرالية الإفريقية

يستعد فريق الأهلي المصري لبطولة الكنفدرالية الإفريقية والتي سيدخل من خلالها في مواجهة أمام نادي نكانا في التاسع من أغسطس الجاري ، وقد شهدت أجواء المران حماسية جدية اعتمدت بشكل أول على رفع معنويات اللاعبين وقدرياتهم البدنية والتكتيكية ، كما تدرب الفريق على الأمور التي يمكن أن تكون حاسمة في لقاء زامبيا .

ولم يشهد المران هذا حضور لاعبين إثنين وهما كل من حسام عاشور الذي كان وقد أصيب بآلام على مستوى معدته جعلت الفريق يقرر إبعاده من التداريب ، وكان اللاعب وليد سليمان هو الآخر غائبا وذلك لتعرضه لإجهاد في المباراة السابقة أمام سيو سبورت.

رئيس فريق الأهلي ينوه اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز

قبل أن يتوجه طاقم الفريق الأهلي ولاعبيه إلى زامبيا يوم الخامس من هذا الشهر حيث المكان الذي سيلعب فيه أمام نادي نكانا الزامبي في إطار بطولة الكنفدرالية الإفريقية ، طالب محمود طاهر جل اللاعبين من أهمية الانتصار خارج الدار أمام خصمه في الجولة الخامسة .

ورغما من أن نتيجة التعادل كافية لتأهل فريق الأهلي إلى الدور المقبل ، إلا أن رئيس الفريق يسعى لتعظيم مكانة النادي على المستوى الإفريقي وانفراده بالمركز الأول خصوصا وأن ذلك يعود على اللاعبين والفريق بأكمله ليكون له مردود وعطاء أفضل .

ونذكر أن الفريق قبل أن يتوجه لزامبيا قد كفل بمعرفة الأجواء الأمنية والصحية لسلامة لاعبيه ، ونذكر أيضا أن الأهلي يحتل المركز الأول في دوري المجموعات تحت رصيد 8 نقط .

 اللاعب مساك قد يكون أحد الصفقات القادمة للأهلي

يقوم نادي الأهلي في الوقت الحالي بدراسة تخص العرض الذي قدمه نادي لشبونة البرتغالي من أجل الحصول على خدمات للاعب المصري رامي ربيعة في نفي الوقت الذي تدرس فيه من سيتولى هذا المركز بعد تسريح اللاعب إلى النادي البرتغالي .

هذا ومن المتوقع أن تقوم إدارة النادي في أقرب أجل إلى التقدم من اجل الحصول على خدمات مساك ، حيث ليقوم بتعويض مركز رامي ربيعة حال ما رحل عن النادي إلى لشبونة الذي تقدم بمقابل مادي يصل إلى 750 ألف يورو و 10 في المئة من الصفقة حال بيعه لأحد الأندية الأخرى .