اخر الاخبار اليوم الجمعة 1 أغسطس 2014 من جريدة الأخبار

اخر الاخبار اليوم الجمعة 1 أغسطس 2014 من جريدة الأخبار
أخر الأخبار اليوم الجمعة من جريدة الأخبار

أهم و أخر الأخبار من مصر نستعرضها معاً زورا مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الجمعة 1 أغسطس 2014 ، فى نسختها الورقية للطبعة الثانية ، و أول الاخبار اليوم عن حركة الترقيات فى الشرطة بعنوان ” أسرار أهم حركة للشرطة منذ ثورة يونيو ” ، و 12 مدير أمن و 19 مساعد وزير و 4 سيدات برتبة لواء .

خبر أخر متعلق بالأحداث فى غزة و العدوان الإسرائيلي على القطاع بعنوان ” أمريكا ترسل الصواريخ و إسرائيل تقصف المدارس ” ، و الأخبار تكشف تفاصيل مؤامرة حماس لتشويه دور مصر فى علاج الجرحى .

أما عن أخر أخبار البورصة المصرية فخبر بعنوان ” 3.6 مليار جنيه مكاسب  أعلى صعود للبورصة منذ 6 سنوات ” ، و على صعيد أخر خبر بعنوان ” تفجير أبراج الكهرباء .. جريمة إخوانية جديدة ” .

خبر أخر بشأن الإعتداء على المصريين فى ليبيا و حوار الجريدة مع الناجين العائدين لأرض الوطن بعنوان ” الأخبار مع الناجين من نار ليبيا : خيرونا .. القتال أو الطرد ” .

خبر أخر عن تصريح لوزير التموين بشأن بطاقات التموين بعنوان ” نصيحة الوزير : احترس .. لا تترك بطاقة التموين للبقال ” .

و عن حوار للجريدة مع المحامي الشهير سامح عاشور خبر بعنوان ” رئاسة مجلس النواب ليست ملكاً لأحد .. و من حقي التفكير فيها ” .

أما عن أخبار الرياضة المصرية فخبر تفاوض نادي الزمالك من أجل ضم لاعب الأهلى السابق أحمد فتحي لصفوف الفريق ، بعدما إنتهى عقده مع النادي الأهلي بعنوان ” الزمالك يغري أحمد فتحي ب 21 مليون جنيه ” .