أخبار الارسنال اليوم الجمعة 1 اغسطس : آخر أخبار نادي الارسنال

أخبار الارسنال اليوم الجمعة 1 اغسطس : آخر أخبار نادي الارسنال
الارسنال

آخر أخبار نادي الارسنال اليوم الجمعة الموافق 1 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي  من الصحف الإنجليزية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

أوزيل يأخذ صورا مع لاعب السلة الأمريكي دريك روز في فيجاس

رحب لاعب السلة الأمريكي دريك روز بنجم المنتخب الألماني وفريق الارسنال الإنجليزي اللاعب مسعود أوزيل، حيث جري حديث جانبي بين كل من النجمين، وقد أكد دريك فرحته بالتواجد مع لاعب توج بكأس العالم بالبرازيل على حساب منتخب الأرجنتين، وأنه مسرور بصحبة اللاعب والتقاط الصور معه.

انتقال اللاعب جينكينسون رسميا إلى نادي ويست بروميش

أعلن نادي ويست بروميش عن انتقال اللاعب رسميا إلى الفريق فى إعارة مدتها موسم واحد، وذلك نتيجة لقيام فريق الارسنال بضم كل من اللاعب ديبوتشي واللاعب شامبرز إلى القائمة، وبالتالي أصبح من الصعب تواجد جينكينسون في تشكيلة الفريق مما أدى إلى حتمية رحيل اللاعب عن الفريق، وقد أبدي اللاعب رغبته إلى الانتقال إلى الفريق، وأنه كان أفضل فريق من بين الفرق التي تقدمت بطلب للتعاقد معه من الناحية الفنية والجماهيرية.

الارسنال يستخدم تقنية جديدة لتدريب حراس مرماه

يواصل فريق الارسنال استعداده للموسم الجديد، حيث يسود جو من التفاؤل في الفريق نتيجة لصفقة انتقال النجم سانشيز إلى الفريق، وهو نجم متميز للغاية ويعتبر أقوى صفقة للفريق هذا الموسم، وقد استخدم نادي الارسنال حزام مربوط في خصر اللاعبين وذلك لزيادة قدراتهم، وجعلهم أخف في الحركة وخاصة حراس مرمى الفريق.