أخبار تشيلسي اليوم الجمعة 1 أغسطس : آخر اخبار نادي تشيلسي

أخبار تشيلسي اليوم الجمعة 1 أغسطس : آخر اخبار نادي تشيلسي
تشيلسى

آخر أخبار نادي تشيلسي اليوم الجمعة الموافق 1 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي  من الصحف الإنجليزية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

عودة كل من هازارد وكورتوا إلى تدريبات فريق تشيلسي

عاد كل من اللاعب هازارد واللاعب كورتوا إلى تدريبات نادي تشيلسي، وذلك عقب نهاية أجازة كلا اللاعبين بعد خروج منتخب بلجيكا من كأس العالم، حيث يواصل فريق تشيلسي تدريباته من أجل الاستعداد إلى الموسم الجديد، وعودة اللاعب كورتوا هى الحدث الأبرز بعد ثلاثة أعوام لعبها مع فريق اتليتكو مدريد أحرز فيها العديد من البطولات.

احتفال اللاعبين سيسك ولويس وكوستا بانتقالهم إلى فريق تشيلسي

ضم فريق تشيلسي هذا الموسم مجموعة من الصفقات المميزة جدا، وكان على رأسهم صفقة انتقال فابريغاس إلى صفوف الفريق، وخلال معسكر الفريق قام الثلاثي سيسك فابريغاس ولويس وكوستا بالرقص والغناء احتفالا بانضمامهم إلى فريق تشيلسي، وقد قام الثلاثة بالرقص على أنغام أغنية ماكرينا.

مدرب تشيلسي يدخل 141 مليون جنيه استرليني إلى خزائن النادي

استطاع المدرب جوزيه مورينيو عقد صفقات بيع للاعبين ليدخل مبلغ تصل قيمته إلى 141 مليون جنيه استرليني إلى خزائن نادي تشيلسي هذا العام، بالإضافة إلى ضم العديد من اللاعبين المميزين إلى الفريق، حيث يبدو أن مدرب تشيلسى جوزيه مورينيو يتمتع بمواهب أخرى غير التدريب وهى كيفية تسويق اللاعبين، فبالرغم من أنه قام ببيع خمس لاعبين ليسوا بنجوم كبيرة، إلا أنه استطاع أن يحصل على مبلغ 141 مليون جنيه استرليني مقابل بيعهم.