أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة : آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة : آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم
ريال مدريد

آخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الجمعة الموافق 1 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي الملكي من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

الحارس لوبيز يغادر ريال مدريد في هذا الصيف

أكد الصحفي خوسيه لويس رحيل حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني دييجو لوبيز خلال هذا الصيف، بالرغم من أن وكيل اللاعب أكد بقاء لوبيز في صفوف الريال إلا أن خوسيه فجر مفاجأة بهذا الخبر ، والذي يؤكد فيه أنه بمجرد عودة اللاعب من الولايات المتحدة الأمريكية سوف يبدأ في التفاوض للانتقال إلى ناديه الجديد، ويأتي ذلك نتيجة لتعاقد نادي ريال مدريد مع الحارس نافاس.

تأجيل الإعلان الرسمي لوصول نافاس إلى يوم 4 أغسطس

نشرت صحيفة أس أن اللاعب نافاس كان من المقرر أن يصل إلى مدريد يوم الخميس، إلا أن إدارة النادي قررت تأجيل موعد وصول اللاعب إلى العاصمة الإسبانية إلى يوم 4 من شهر أغسطس، وبالتالي سيحضر اللاعب قبل يوم واحد من وصول كل من كروس وخضيرة ودي ماريا، ويتوقع رحيل الحارس لوبيز من النادي في هذا الصيف.

رونالدو يستمر في تدريباته الفردية

ظهر اللاعب كريستيانو رونالدو أمس الخميس في تدريبات فردية، حيث استمر اللاعب في سلسلة التدريبات المنفردة التي يقوم بها منذ أكثر من يوم، وذلك نتيجة لابتعاد اللاعب عن اللعب لمدة، وقد أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد انشليوتي أنه متأكد تماما من أن رونالدو يستطيع استعادة لياقته قبل مباراة نادي ريال مدريد مع إشبيلية في مباراة السوبر، وأن رونالدو سوف يشارك في هذه المباراة، ومن المحتمل أيضا أن يشارك في مباراة مانشستر يونايتد.

اللاعب كوينتروا يسافر إلى إسبانيا ويغيب عن مباراة ريال مدريد القادمة

يستكمل فريق ريال مدريد استعداداته للموسم الجديد، حيث يستكمل مبارياته في بطولة الكأس الدولية للأبطال، وقد تلقى الفريق هزيمتين في مبارتين سابقتين، وقد استدعت الظروف أن يسافر اللاعب كوينتروا بعد أن وصله نبأ بأن زوجته على وشك الوضع، لذلك سافر إلى إسبانيا من أجل البقاء معها، وبالتالي لن يشارك اللاعب في مباراة ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد القادمة في البطولة.