أخبار برشلونة اليوم الجمعة 1/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 1/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 1/8/2014 حيث نقدم لكم تقرير كامل، عن أهم أخبار الفريق الكتالوني، وذلك كما تم تدوالها في كل من صحيفة الموندو ديبورتيفو، وفي صحيفة السبورت، التابعتين للنادي الكتالوني، بالإضافة إلى كل من صحيفة الأس وصحيفة الماركا، وغيرها من الصحف التي تهتم بخصوص أخر أخبار البرصا.

تحديد موعد مباراة برشلونة في الأسبوعين الأول والثاني 

أعلن الإتحاد الإسباني لكرة القدم، وبالتنسيق مع لجنة برمجة مباريات الدوري الإسباني، اللاليجا، على موعد وتوقيت مباريات الأسبوع الأول من الدوري.

فريق برشلونة سيلعب مباراة الأسبوع الأول، ضد نادي إلتشي، الوافد الجديد إلى الدوري الإسباني، وذلك يوم الأحد 24 أغسطس 2014 على الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية، على إستاد الكامب نو في مدينة برشلونة.

في حين أنه سوف يخوض مباراة الأسبوع الثاني من الدوري الإسباني، ضج فريق فياريال، حيث سيسافر النادي الكتالوني، إلى مدينة فالنسيا، المباراة ستقام يوم الأحد 31 أغسطس،  وذلك على الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على إستاد المادريجال.

جيرارد بيكيه : سأعمل على العودة إلى قمة العطاء

في تصريح لمدافع نادي برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، كان قد خص به قناة تي في 3 الكتالونية، قال أنه في موسم 2010، كان يعتبر من أفضل لاعبي خط الدفاع في العالم، وقال أنه سوف يعمل على العودة إلى القمة.

وأضاف أنه سوف يبذل المزيد من المجهودات هذا الموسم، وذلك لمساعدة البرصا، للعودة إلى منصة الألقاب، حيث قال بيكيه أنه يرى العطش للألقاب، في عيون لاعبي النادي، وذلك في التدريبات اليومية، التي يجريها برشلونة الأن في إنجلترا، تحت  إشراف لويس إنريكي.

رئيس البرصا يسافر اليوم إلى إنجلترا اليوم

قالت صحيفة الموندو ديبورتيفو، أن رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتموا، سوف يسافر اليوم الجمعة الأول من شهر أغسطس، إلى إنجلترا، حيث سيقصد مدينة برمنجاهم، حيث يقضي برشلونة معسكره التدريبي للموسم الرياضي  القادم، كما أن بارتموا، سوف يحضر مباراة برشلونة الودية، وذلك يوم غد السبت.

الفيفا تحدد موعدا جديدا لسواريز

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، أن المحكمة الرياضية التابعة للإتحاد، قد حددت يوم الجمعة 8 أغسطس القادم، من أجل حضور مهاجم برشلونة لويس سواريز، إلى مقر المحكمة في سويسرا، من أجل الإستماع إلى أخر أقواله، في قضية عضه للمدافع الإيطالي، في كأس العالم الماضية.

أهم الصحف الرياضية الإسبانية، توقعت اليوم أن يتم تخفيض العقوبة الصادرة، في حق لويس سواريز، حيث قالت الموندو ديبورتيفو، أنه من المحتمل أن يتم تخفيض عقوبة اللاعب إلى شهرين فقط، وهو نفس الرأي الذي ذهبت له صحيفة الماركا الإسبانية أيضا.

بيدرو لم أفكر نهائيا في مغادرة برشلونة

صرح لاعب برشلونة والمنتخب الإسباني، بيدرو رودريجيز في حوار صحفي، نشرته جريدة الماركا، أنه لم يفكر ولو للحظة واحدة في مغادرة برشلونة، حيث قال بيدرو أن تفكيره كان دائما، هو البقاء في برشلونة.

بيدور صرح بهذا، بعد أن كان قد أكد يوم الأربعاء الماضي، أنه سوف يستمر مع برشلونة، بعد أن إجتمع بزوبي زاريتا، الذي أكد للاعب على تمسك البرصا بخدماته، وأنه سوف يكون من الأوراق المهمة، في خطط الفريق، رفقة لويس إنريكي، مدرب برشلونة الجديد.