أخبار الزمالك اليوم الجمعة 1/8/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 1/8/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء
شعار نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة اليوم 1/8/2014 حيث نقدم لكم اليوم من أهم المواقع والصحف الرياضية المصرية، أخر أخبار القلعة البيضاء،  في هذا التقرير اليومي اليومي،ـ والتي كان من أهمها اليوم، إجراء أول تدريب للنادي يوم أمس تحت قيادة المدرب الجديد للفريق، حسام حسن، بالإضافة إلى قرار إستبعاد طارق السيد من الطاقم التقني الجديد للفريق نزولا عند رغبة جماهير الفريق.

الزمالك يبدأ الإستعداد لمباراة فيتا كلوب تحت قيادة حسام حسن

بدأ نادي الزمالك، أول حصة تدريبية له، تحت قيادة المدرب الجديد للنادي حسام حسن، وطاقمه التدريبي، حيث يستعد الزمالك لمباراته القادمة، في الأسبوع الخامس لدوري أبطال إفريقيا 2014، حيث سيواجه نادي الزمالك، فريق فيتا كلوب الزامبي.

في تدريبات اليوم غاب عن تدريبات الزمالك اللاعب أحمد سمير، بالإضافة إلى محمود بازوكا، للذان إنضما للمنتخب الأولمبي المصري، وكذلك غياب كل من أحمد عيد عبد الملك، ومحمد إبراهيم، بسبب الإصابة.

مرتضى منصور يستقبل حسام حسن

إستقبل يوم أمس الخميس، مجلس إدارة نادي الزمالك، والذي كان برئاسة رئيس النادي مرتضى منصور، مدرب الفريق الجديد حسام حسن، والذي كان رفقة أخاه إبراهيم حسن، الذي سوف يشغل منصب المدير العام للكرة في النادي.

هذا الإستقبال الذي كان قبل أول حصة تدريبية للقلعة البيضاء، بقيادة حسام حسن،عرف إلتقاط بعض الصور التذكاريةـ بين مجلس إدارة النادي، والتوأمين إبراهيم حسن وحسام حسن.

جماهير القلعة البيضاء تحيي مرتضى منصور

جماهير نادي الزمالك، إستقبلت رئيس النادي الأبيض مرتضى منصور، قبل أول حصة تدريبية تحت إشراف المدرب الجديد للقلعة البيضاء، وذلك على إستاد حلني زامورا، حيث حيت الجماهير مرتضى وهتفت شعار عملت كل حاجة عشنا، تحية له، وتقديرا لكل المجهودات التي يبدلها، من أجل نادي الزمالك، وجماهيره.

إستبعاد السعيد من نادي الزمالك

نجحت إدراة الزمالك، في إقناع المدرب الجديد للنادي حسام حسن، من أجل التخلي عن طارق السعيد، من ضمن فريقه التقني الذي كان قد حدده لتدريب الزمالك، حيث عقدت إدارة النادي والمدرب، جلسة حوار، دامت أكثر من أربع ساعات، حسب بعض المصادر الرياضية المصرية.

وقد تم تعيين طارق سليمان، في مجلس المدير العام للكرة بالنادي مكان طارق السعيد، الذي رفضت عودة إسمه إلى إدارة الفريق الأبيض، بسبب تاريخه الأسود، مع جماهير الزمالك، حيث كان اللاعب قد تخلى عن قميص الأهلي في سنة 2006، ورحل إلى نادي الأهلي المصري.