أسعار العملات اليوم الخميس 31-7-2014 مقابل الجنيه المصرى

أسعار العملات اليوم الخميس 31-7-2014 مقابل الجنيه المصرى

نقدم لكم علي مصر فايف كما تعودتم معنا كل يوم، أن نقوم بعرض لكم أسعار مختلف العملات بالوحدة المحلية لجمهورية مصر العربية، بوحدة الجنيه المصري، ونستعرض مع حضراتكم نسبة التغير في أسعار العملات المختلفة وخاصة أسعار العملات الأجنبية والتي تهم الأسواق المصرية .

سوف تلاحظون اليوم أستقرار أسعار العملات الأجنبية وخصوصا الدولار الأمريكي فقد بلغ سعر الشراء 7.15 جنية مصري، وبذلك سجل أستقرار من يوم أمس، وأيضا في عملية الشراء 7.18 جنية مصريا، وأما عن اليورو في الدول الأوروبية فقد سجل سعر شراء 9.58 جنيها للشراء، و9.65 سعر للبيع.

سوف نقدم لكم في الجدول التالي أسعار الشراء والبيع لمختلف العملات العالمية، كما ظهرت في البنك الأهلي اليوم، وسوف تشاهدوا معنا أسعار البيع والشراء لكافة العملات التي يتابعها الشعب المصري يوميا باستمرار، والتي تهم المسافرين بالخارج في جمهورية مصر العربية .

أسعار جميع العملات مقابل الجنية المصري اليوم :

أسعار العملات اليوم في مصر مقابل الجنيه المصري
وبذلك نكون قد قدمنا لكم علي موقع مصر فايف أسعار العملات مقابل الجنية المصري اليوم في البنك الأهلي والبنك المركزي، ونشكركم علي متابعتكم، وتابعوا معنا يوميا أسعار العملات المختلفة بالنسبة للجنية المصري، وسوف نقوم بتحديث البيانات في حال تغير الأسعار في البنوك المصرية.