أهم الأخبار المتوقعة اليوم : حركة تنقلات وزارة الداخلية – القضية الفلسطينية – التوقيت الصيفى

أهم الأخبار المتوقعة اليوم : حركة تنقلات وزارة الداخلية – القضية الفلسطينية – التوقيت الصيفى

تشهد وزارة الداخلية اليوم حركة تنقلات موسعة على مستوى المحافظات، وننشر لكم فى مصر فايف أهم تفصيلاتها على مدار اليوم والتى من المقرر أن تكون كالتالى:-

القاهرة

تعلن اليوم الخميس وزارة الداخلية عن حركة القيادات الخاصة بالوزارة والتى تم إعتمادها من قبل اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية.

القاهرة

فى تمام الثانية عشر من منتصف ليل الجمعة يبدأ التوقيت الصيفي، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء والذى نص على تعطيل العمل به طوال شهر رمضان مع العودة له عقب إنتهاء الشهر الكريم ، ويكون ذلك بتقديم الساعة 60 دقيقة بدءا من منتصف الليل.

القاهرة

تحتل القضية الفلسطينة اليوم جانب من حركة تنقلات وزارة الداخلية ، فمن المقرر أن يعقد الإتحاد العام للمحاميين العرب والنقابة الخاصة بالمحاميين الفلسطينيين إجتماع مشترك فى تمام العاشرة من صباح اليوم الخميس يعقبه مؤتمر صحفى، ومن الأولويات التى سيدور حولها الإجتماع واللقاء الصحفى ، القضية الفلسطينية وسبل حلها ، وكيفية التصدى للعدوان الإسرائيلى ، كما سيشهد الإجتماع حضور نقيب المحاميين المحامى سامح عاشور وعدد من قيادات النقابة ، ونظيره نقيب المحاميين الفلسطينيين حسين شبانه.

القاهرة

تبدأ اليوم الإجراءات الخاصة بإنتخابات المناصب القيادية بجامعة القاهرة ، وفقاً للقرار الصادر من المجلس الأعلى للجامعات، على أن يتم ذلك بحضور السيد رئيس الجامعة جابر نصار وعدد من النواب ودكاترة وعمداء كليات الجامعة.

بورسعيد

فى بورسعيد تنعقد جلسة خاصة بالمجلس القومى للمرأة فى المحافظة صباح اليوم الخميس ، وهى عبارة عن ندوة توعية للمرأة بضرورة المشاركة فى الحياة السياسية وتفعيل دورها فى المرحلة المقبلة، ومن المقرر أن تنعقد الندوة بقاعة مؤتمرات ديوان حى الشرق، بحضور قيادات المجلس القومى للمرأة ببورسعيد وعدد من نساء المجتمع البورسعيدى.

الإسكندرية

تعلن اليوم الأسماء المرشحة لتولى منصب العميد بكليات جامعة الإسكندرية، وذلك حسبما قرر الدكتور صديق عبدالسلام نائب رئيس الجامعة.

القاهرة

تنعقد اليوم ندوة بعنوان “أبدأ منين” ببيت السنارى الأثرى الكائن بحى السيدة زينب ، سيكون الحوار فيها مع متطوعى مشروع صناع الحياة ، ومؤسسوا مشروع يقظة فكر ،وعدد من قيادات مجلس الإدارة التابعة للمشروع.