أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 31 يوليو 2014

أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 31 يوليو 2014

أخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 31 يوليو لعام 2014 نطلعكم عليها بشكل يومي من خلال جولتنا الإخبارية ، ونبدأها باعتماد وزير الدفاع ترقية شهداء حادث كمين الفرافرة الإرهابي ، بدء الدراسة بالمدارس المصرية في الاسبوع الثالث من شهر سبتمبر ، مد جسر جوي بين مصر وتونس ، سحب الحصص التموينية من 30 بقال تابعين لقطاع التموين .

استكمال اجتماعات العمال المفصولين بوزارة القوى العاملة ، تفقد مدير أمن القاهرة للحالة الأمنية بمنطقة وسط البلد ، إخماد حريق بأحد المحال التجارية في الجيزة ، مساعدات من القوات المسلحة المصرية لقطاع غزة .

تعيين حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك ، ارتفاع درجات الحرارة على محافظة القاهرة اليوم ، انخفاض سعر الذهب في مصر ، ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء بمصر .

وزير الدفاع

اعتمد وزير الدفاع والإنتاج الحربي ترقية شهداء حادث كمين الفرافرة الإرهابي إلى الرتبة الأعلى ، كما أكد على مواجهة الإرهاب بكل قوة وحزم .

وزير التربية والتعليم

صرح وزير التربية والتعليم عن بدء العام الدراسي الجديد بجميع مدارس الجمهورية في الإسبوع الثالث من شهر سبتمبر القادم ، كما أكد على عدم زيادة المصروفات المدرسية أو زيادة أسعار الكتب .

وزير الطيران

صرح وزير الطيران المدني على استعداد الوزارة الكامل لعمل جسر جوي بين تونس ومصر ؛ لإعادة المصريين العالقين من الأراضي الليبية .

وزير التموين

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية عن سحب الحصص التموينية من ثلاثين بقالا تابعين لقطاع التموين ؛ لامتناعهم عن إستلام الحصص التموينية والعمل بالنظام الجديد .

وزيرة القوي العاملة

استكمال الاجتماعات الخاصة بلجنة العمال المفصولين بوزارة القوى العاملة والهجرة بعد انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك .

قطارات سكة حديد

صرح نائب رئيس هيئة السكة الحديد عن توجه الهيئة إلى تطوير خمس وثمانون مزلقانا ، والانتهاء من عدد مائتين وسبع وأربعون مزلقانا آخر في إطار تطوير ثمانمائة وواحد وسبعون مزلقانا ، وتحويلهم للعمل إلكترونيا .

شاحنة مساعدات مصرية متوجهة إلى غزة .

صرح أحد المصادر المسئولة بميناء رفح البري عن وصول عدد ثماني آلاف كرتونة تحتوي على مواد غذائية مقدمة من القوات المسلحة المصرية إلى قطاع غزة .

مديرية امن القاهرة

تفقد مدير أمن القاهرة الحالة الأمنية في بعض مناطق وسط البلد وشارع طلعت حرب وميدان التحرير ؛ للتأكد من استقرار الحالة الأمنية .

قوات الحماية المدنية

نجحت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق هائل اندلع بأحد المحال التجارية بمنطقة العمرانية في محافظة الجيزة .

التوقيت الصيفي

سيبدأ اليوم العمل بالتوقيت الصيفي في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف الليل ، وذلك بتقديم الساعة ستون دقيقة .

حسام حسن

سيتم الإعلان عن تولي حسام حسن منصب المدير الفني لفريق نادي الزمالك رسميا لمدة موسمين بعد غد خلال مؤتمر صحفي سيعقده مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور .

ارتفاع درجات الحرارة

تميل درجات الحرارة اليوم إلى الارتفاع على وجه بحري ومحافظة القاهرة وشمال الصعيد ، كما تميل إلى الاعتدال على السواحل الشمالية ، وتزداد الحرارة حدة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، كما توجد شبورة مائية خفيفة تؤثر في الرؤية الصباحية على وجه بحري والقاهرة والسواحل الشمالية .

ذهب5

انخفض سعر الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، فقد سجل سعر كيلو الذهب اليوم 297908.58 جنيها مصريا ، كما سجل سعر عيار 24 اليوم 297.92 جنيها مصريا .

الدولار

ارتفع سعر الدولار الأمريكي في مصر اليوم ارتفاعا طفيفا في السوق السوداء ، حيث سجل 7.37 ، بالرغم من الثبات والاستقرار في أسعاره بالبنوك المصرية ، حيث سجل سعر البيع 7.18 ، أما الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .