آخر اخبار مصر اليوم الخميس 31يوليو و تحديث لآخر اخبار مصر اليوم

آخر اخبار مصر اليوم الخميس 31يوليو و تحديث لآخر اخبار مصر اليوم
اخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 31 يوليو في متابعة شاملة لكافة أخبار اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر….

يبدأ تنفيذ القرار الخاص بتعديل الساعة ليبدأ العمل بالتوقيت الصيفي مرة أخرى في منتصف ليلة الخميس الجمعة ، حيث سيتم تقديم الساعة 60 دقيقة، وذلك تنفيذا للقرار الذي أعلنه مجلس الوزراء بشأن العمل بالتوقيت الصيفي بعد انتهاء شهر رمضان الكريم.

قام اللواء على الدمرداش مدير أمن القاهرة بتفقد الحالة الأمنية، في منطقة ميدان التحرير وكذلك شارع طلعت حرب وأيضا قام بتفقد منطقة وسط البلد، وذلك مساء ليلة أمس الأربعاء، وذلك بهدف التأكد من الحالة الأمنية في هذه المناطق والتأكد من تأمين احتفالات المصريين بثالث أيام العيد.

أدانت الخارجية المصرية العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة، حيث حدثت مذبحة سوق الشجاعية مساء أمس، مما أدى إلى وفاة 119 شهيد فلسطيني ومئات المصابين نتيجة هذا الهجوم الوحشي على المدنيين الفلسطينيين، وقد أصدرت الخارجية المصرية بيانا تطالب فيه إسرائيل بضبط النفس، وتوقف استهدافها للمدنيين الفلسطينيين.

قام أمين شرطة بإطلاق عدة أعيرة نارية على رجل يسمى صلاح محمد هيكل، مما أدى إلى مقتله، حيث تلقى مدير أمن محافظة الدقهلية اللواء حسن عبد الحى، إخطارا بحدوث مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص ووقوع إصابات، حيث حدثت مشادة كلامية بين شخصين بسبب إلقاء أحدهم روث ماشية أمام بيت الآخر، وقد قام أمين الشرطة والذي كان يساعد الطرف الثاني في النزاع، بإطلاق عدة أعيرة نارية على الطرف الأول لتخويفه، ولكن استقرت إحدى الرصاصات في صدر المدعو صلاح محمد مما أدى إلى مقتله، وهرب على الفور أمين الشرطة.

أعلنت وزارة الداخلية عن حركة التنقلات التي تم تأجيلها بسبب عيد الفطر، حيث أحيل للتقاعد 518 لواء وعقيد وعميد و3553 ضابط، وتم ترقية 4 ضباط ليصبحوا برتبة لواء، وقد شملت الحركة 13 مديرا للأمن في المحافظات المختلفة، 19 مساعدا لوزير الداخلية، 11 مدير للمرور، 12مدير لإدارات البحث الجنائي.

نشبت معركة بين عائلتين في قرية المساعيد بسوهاج، حيث قامت كل من عائلتى “الحمر” و”أولاد سلامة” بإطلاق أعيرة نارية واستخدام مولتوف، ونتج عن المعركة إصابة 9 أشخاص وحرق منزل، وقد قامت قوات الشرطة بالسيطرة على المكان وإلقاء القبض على 9 أشخاص من الطرفين.

استمرت عمليات قوات الجيش صباح اليوم في سيناء، حيث قامت قوات الجيش بتدمير بؤرة إرهابية، وتم قتل 3 عناصر إرهابية بالإضافة إلى إلقاء القبض على 12 آخرين، وقد قامت بعض العناصر الإرهابية بالفرار ويجري ملاحقتها لإلقاء القبض عليهم.

أعلنت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية أن البابا تواضروس الثاني، ترأس قداسا بمناسبة عيد رهبنته 26 وذلك بدير الأنبا بيشوى، حيث رسم البابا تواضروس الثاني راهبا يوم 31 يوليو 1988.

أكد وزير الداخلية محمد إبراهيم أنه حرص أثناء حركة الانتقالات والترقيات، أن يضخ دماء جديدة في القيادات الشرطية من أجل زيادة التطوير والفاعلية في الوزارة، وأنه تم تصعيد دفعتى 1980و1981 والتي لم يتجاوز عمرهم 55 عاما ليتولوا مناصب قيادية.

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم فى مصر