أخبار الارسنال اليوم الخميس 31 يوليو: آخر أخبار نادي الارسنال

أخبار الارسنال اليوم الخميس 31 يوليو: آخر أخبار نادي الارسنال
شعار ارسنال

آخر أخبار نادي الارسنال اليوم الخميس الموافق 31 يوليو في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي  من الصحف الإنجليزية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

ميلان يطلب انتقال اللاعب جويل كامبل من فريق الارسنال

نشرت صحيفة إيطالية أنباء عن رغبة الفريق الإيطالى في ضم اللاعب جويل كامبل، وذلك في حال إتمام فريق الارسنال صفقة انتقال اللاعب كوستا إلى فريق الارسنال، لأن انضمام كوستا إلى الارسنال سيضعف من فرص تواجد كامبل في التشكيل الأساسي للفريق، وقد أراد ميلان تدعيم صفوف الفريق وذلك بضم اللاعب كامبل.

صراع بين الارسنال ونيوكاسل وايفرتون لضم اللاعب جرينير نجم ليون الفرنسي

نشرت صحيفة فرنسية أنباء عن محاولات كل من فريق الارسنال ونيوكاسل وايفرتون، لضم لاعب وسط فريق ليون الفرنسي اللاعب جرينير، حيث أكد اللاعب رغبته في الانتقال من فريق ليون، وقد تواجدت العديد من العروض من أندية مختلفة بالإضافة إلى الثلاث أندية الإنجليزية السابقة، حيث يرغب أيضا نادى انتر ميلان وميلان الإيطاليين وكذلك نادي باير ليفركوزن في ضم اللاعب إليهم.

بعد رفض ليفربول انتقال لويكى ريمى هناك احتمالية للانتقاله إلى نادى الارسنال

قام فريق ليفربول برفض انتقال هداف منتخب فرنسا لويكى ريمى، بسبب عدم تخطى اللاعب ريمى الكشف الطبي الذي أجرى عليه من قبل الفريق بسبب مشاكل في القلب، وقد أبدى العديد من الفرق رغبتها في ضم اللاعب، وعلى رأسها نادى الارسنال ونادي ايفرتون وتوتنهام ونيو كاسل وروما