أخبار برشلونة اليوم الخميس 31/7/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الخميس 31/7/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الخميس 31/7/2014 ننشرها لكم من جميع الصحف الرياضية الإسبانية، وخصوصا من الصحف الكتالونية، التي تهتم بجميع أخبار البرصا مثل صحيفتي الموندو ديبورتيفو، بالإضافة إلى صحيفة السبورت، وغيرها من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية التي تهتم بأخر أخبار برشلونة.

والتي كان من أهم أخبارها اليوم، تصريح مهاجم الفريق بيدرو رودريجيز، حول مستقبله مع الفريق، بالإضافة إلى إعلان إدارة البرصا على الموعد النهائي لمباراة كأس غامبز، بالإضافة إلى بعض الاخبار الأخرى المتعلقة بالنادي الكتالوني اليوم.

القضاء الإسباني يستدعي والد نيمار

قالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية، ان القاضي رويز قرر إستدعاء والد نيمار، من أجل الإستماع إلى أقواله فيما يتعلق بصفقة إنتقال إبنه نيمار، من فريق سانتوس البرازيلي إلى نادي برشلونة الإسباني، في الصيف الماضي، حيث لازال القضاء يتابع في قيمة عقد اللاعب.

بيدرو : سأستمر في برشلونة

في المؤتمر الصحفي الذي عقده اللاعب الإسباني، ومهاجم نادي برشلونة، في مدينة برمنجهام الإنجليزية، حيث يقيم الفريق الكتالوني، حاليا، صرح أنه سوف يستمر رفقة برشلونة، ولم يفكر أبدا في مغادرة النادي، وأضاف أن الإجتماع الذي عقده مع زوبي زاريتا، كان إيجابيا، وأن زوبي طمأنه على مستقبله مع الفريق، وأنه واحد من أهم ركائز مشروع مدرب الفريق الحالي لويس إنريكي للموسم الرياضي القادم.

برشلونة يحدد موعد مباراة كأس غامبز

مباراة برشلونة وليون، في كأس غامبز، والتي يلعبها برشلونة مع بداية كل موسم رياضي على أرضية إستاد الكامب نو، قررت إدارة الفريق أن تكون هذه السنة يوم 18 أغسطس 2014 المقبل، حيث سيواجه الفريق الكتالوني برشلونة، الفريق الفرنسي نادي ليون.

إدارة برشلونة أعلنت أن مباراة كأس غامبز ستنطلق على الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت إسبانيا الصيفي، وعلى الساعة السادسة والنصف بتوقيت غرينتش الدولي، في حين أن سوف يتم تقديم الفريق الجديد وأخذ الصورة الرسمية للنادي هذا الموسم على الساعة الخامسة والنصف بتوقيت غرينتش، أي بساعة واحدة قبل إنطلاق المباراة .

سيلفينهو : لويس إنريكي سوف يعيد برشلونة إلى المنافسة

قال لاعب برشلونة السابق، والمنتخب البرازيلي مانديز سيلفينهو، أن المدرب الجديد لفريق برشلونة لويس إنريكي، بإستطاعته إعادة نادي برشلونة إلأى سابق عهده، وإعادة الفريق إلى المنافسة على الألقاب، خصوصا بعد أن خرج الفريق الموسم الماضي بدون أي لقب.

باريس سان جيرمان يرفض بيع ماركينهوس

قالت صحيفة الأس المدريدية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رفض كل العروض المقدمة من أجل الحصول على لاعبه البرازيلي، المدافع ماركينهوس، حيث قالت الصحيفة أن النادي الباريسي رفض عرضا من برشلونة للحصول على اللاعب قيمته 45 مليون يورو، بالإضافة إلى إنتقال البرازيلي دانيل ألفيس أيضا إلى نادي باريس سان جيرمان.