اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 31 من يوليو : آخر اخبار النادي الملكي اليوم

اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 31 من يوليو : آخر اخبار النادي الملكي اليوم
ريال مدريد

آخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الخميس الموافق 31 يوليو في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي الملكي من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

الجمهور  يقتحم الملعب ليلتقط صورا مع اللاعب ايسكو

قام جمهور نادي ريال مدريد باقتحام الملعب في أثناء مباراة ريال مدريد مع روما، وذلك من أجل التقاط بعض الصور مع اللاعب ايسكو، وقد طلب مشجع آخر أن يقوم اللاعب بالتوقيع على قميصه، مما أدى إلى توقف المباراة لحوالي 3 دقائق.

خضيرة يفكر في الانتقال إلى بايرن ميونيخ

انتشرت أنباء بأن اللاعب خضيرة ينوى الانتقال إلى فريق بايرن ميونيخ، وذلك بسبب تعذر انتقال اللاعب إلى الآرسنال بسبب المرتب المحدود الذي سيقدمه فريق الآرسنال مقارنة بمرتبه الحالي في ريال مدريد، لذلك بدأ اللاعب في التفكير للانتقال إلى نادي بايرن ميونيخ.

استمرار تدريبات رونالدو مع احتمالية مشاركته ضد مانشستر يونايتد

استمر اللاعب كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد تدريباته بشكل منفرد، وقد أظهر اللاعب مستوى جيد أثناء تدريبه، وهناك أنباء عن أن اللاعب قد يشارك في مباراة ريال مدريد القادمة أمام مانشستر يونايتد يوم 2 أغسطس.

انشيلوتى يعلن مشاركة رودريجيز وكروس في مباراة السوبر ضد اشبيلية

صرح مدرب ريال مدريد انشيلوتى عقب هزيمته أمام روما بهدف مقابل لا شىء، بأن الفريق يسير بمستوى جيد وأن غياب اللاعبين الأساسيين هو السبب الرئيسي في الهزيمتين السابقتين، بالإضافة إلى إصابة بعض اللاعبين الآخرين، وأن هناك أسبوع سوف يتم تجهيز وإعداد كل من رودريجيز وكروس للمشاركة في مباراة السوبر، الذي سيقام يوم 12 من أغسطس أمام فريق اشبيلية.