أخبار الأهلي اليوم الخميس 31/7/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم

أخبار الأهلي اليوم الخميس 31/7/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم
أخبار الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الخميس 31/7/2014 نقدمها من جديد على مصر فايف، حيث نضع أخر أخبار المارد الأحمر، سواء من الموقع الرسمي للنادي، أو من قناته الرسمية، بالإضافة إلى أخر أخبار الأهلي اليوم من العديد من الصحف الرياضية المصرية والتي تهتم بشأن أخبار المادر الأحمر، بصفة يومية، والتي كان من أبرزها اليوم، عودة لاعبي الفريق إلى التداريب بعد أن إستفادوا من راحة مدتها أربعة أيام.

الأهلي يعود اليوم إلى التداريب

يعود لاعبي الأهلي اليوم، إلى التداريب اليومية، من أجل الإستعداد لمباراة الفريق المقبلة، ضد نادي نكانا الزامبي، وذلك يوم 9 أغسطس القادم، في كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، فبعد أن كان قد إستفاد اللاعبون من راحة مدتها أربعة أيام، مباشرة بعد مباراة الفريق الماضية ضد نادي سيوي سبورت الإيفواري، سوف يلتحقون بالتداريب، وتحت إشراف الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب الفريق الذي عاد من إسبانيا يوم أمس الأربعاء.

ربيعة قريب جدا من نادي سبورتينج البرتغالي

رامي ربيعة، وبعد أن حصل على الموافقة النهائية، للدكتور محمود طاهر بخصوص رحيله إلى البرتغال، من أجل اللعب في صفوف نادي سبورتينج لشبونة، أصبح قريبا من الخروج من القلعة الحمراء، حيث يصل اليوم الخميس، وفدا رسميا من النادي البرتغالي إلى القاهرة، من أجل التفاوض مع إدارة الأهلي على الشروط النهائية للعقد.

الأهلي المصري وافق على إنتقال النادي مقابل مبلغ مالي قيمته 750 ألف يورو، ولكن لازال الخلاف بين الأهلي وسبورتينج على قيمة المارد الأحمر، في حالة توقيع رامي ربيعة مع أي نادي أخر، حيث يصر الفريق البرتغالي، على حصول الأهلي على نسبة 10 بالمئة، في حين أن إدارة القلعة الحمراء تصر على نسبة 15 بالمئة.

أحمد فوزي يقترب للخروج من الأهلي

الحارس الناشئ في صفوف نادي الأهلي المصري، أحمد فوزي، وحار المنتخب الأولمبي المصري، يقترب من الخروج من القلعة الحمراء، والتوجه إلى نادي الرجاء السكندري المصري، على سبيل الإعارة لمدة سنة واحدة، حيث تبدل إدارة هذا الأخير كل جهودها للحصول على توقيع أحمد فوزي.

وتجدر الإشارة إلى أن أحمد فوزي إلتحق بالفريق الأول لنادي الأهلي، في شهر يناير الماضي، بعد أن إستدعاه المدرب السابق للنادي محمد يوسف، للمشاركة رفقة الفريق الأول للمارد الأحمر.