أخبار الزمالك اليوم الخميس 31/7/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء اليوم

أخبار الزمالك اليوم الخميس 31/7/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء اليوم
أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم الخميس 31/7/2014 ننشرها من جديد في هذا التقرير الرياضي، على موقع مصر فايف، حيث نقدم لكم أخر أخبار القلعة البيضاء، والتي تم تداولها على العديد من الصحف الرياضية المصرية، والمواقع الرياضية التي تهتم وتغطي جميع أخبار النادي، حيث كان من أهم أخبار الزمالك اليوم أهم ردود الأفعال على توقيع الزمالك مع حسام حسن لتولي مهمة تدريب الفريق.

أحمد حسام يتمنى التوفيق لحسام حسن رفقة الزمالك

أحمد حسام والشهير بميدو، تمنى التوفيق لخليفته في نادي الزمالك، أحمد حسام، حيث غرد ميدو على حسابه الخاص، على موقع تويتر، وكتب أنه يتمنى التوفيق لأخيه الأكبر حسام حسن، في مهمة تدريب النادي الأبيض، وأضاف ميدو، أنه سيكون أكبر الداعمين له، كما طالب جميع جماهير الزمالك بالوقوف خلف النادي، في هذه الظروف الصعبة.

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة الزمالك، كانت قد قررت يوم أمس إقالة مدرب الفريق أحمد حسام، وتعويضه بالكابتن أحمد حسام من أجل الإشراف على مهمة تدريب النادي، وكان قد أعلن مرتضى منصور، أن التخلي عن ميدو كان بسبب رغبة جماهير القلعة البيضاء.

الزمالك يقدم عرضا مغريا لنجم الأهلي

نشرت بعض المنابر الرياضية، والتي تهتم بأخبار القلعة البيضاء، أن إدارة نادي الزمالك، عرضت مبلغ 7 مليون جنيه مصري، من أجل التوقيع مع لاعب غريمه التقليدي، أحمد فتحي، اللاعب الذي يرفض تجديد عقده مع الأهلي بسبب بعض الخلافات المالية مع نادي الأهلي، حيث أن اللاعب يطالب براتب سنوي قيمته 5 مليون جنيه مصري، عرضت عليه إدارة الزمالك راتب قيمته 7 مليون جنيه مصري للعام الواحد، مقابل التوقيع للقلعة البيضاء، لمدة ثلاث سنوات قادمة.

طولان : إقالة ميدو قرار رجولي وضد مصالح النادي

مدرب نادي الزمالك السابق، حلمي طولان، إنتقذ قرار إقالة مدرب الفريق أحمد حسام، حيث كتب على حسابه الشخصي على تويتر، أن ميدو يعتبر من أفضل المدربين الموجودين في مصر حاليا، لقيادة نادي الزمالك في الفترة الحالية على حد تعبيره.

قبل أن يختم كلامه، بتمنيه التوفيق لمدرب الزمالك الجديد، وطالب بالوقوف إلى جانب النادي، ويتمنى عودة أحمد حسام لتدريب النادي في السنوات القليلة القادمة.

حارس المنتخب الأردني يعلق على تولي حسام حسن مهمة تدريب الزمالك

عامر شفيع، حارس المنتخب الأردني وحارس فريق الوحدات الأردني، علق على قرار رحيل حسام حسن، إلى نادي الزمالك وتركه مهمة تدريب المنتخب الأردني، على حسابه الخاص على موقع فايس بوك للتواصل الإجتماعي، حيث وجه رسالة إلى الإتحاد الأردني لكرة القدم قائلا: هذا المدرب الذي فضل الاتحاد بقاء، في إشارة إلى حسام حسن.

حيث كان الإتحاد الأردني قد فضل بقاء المدرب، بعد فشله في الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2014، رغم بعض الأصوات المعارضة التي كانت تطالب برحيله، هذا بالإضافة إلى المشاكل، التي كانت بين العميد حسام حسن و عامر شفيع، حيث إتهم هذا الأخير، العميد بالتعدي عليه وعلى بعض زملائه في المنتخب.