أسماء المرشحين في حركة المحافظين الجديدة

أسماء المرشحين في حركة المحافظين الجديدة

اليوم كشفت الكثير من المصادر عن أن هناك حركة محافظين جديدة ستتم خلال أيام قليلة جدا، حيث انه قد تم عرض الأسماء على الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسيتم الموافقة النهائية عليها خلال أيام قليلة، وسيتم بعد ذلك أعلانها للجماهير.

وقد تم الكشف عن أن حركة المحافظين القادمة ستشمل 11 محافظ جديد، وعلى رأس قائمة المحافظات التي سيتم تغيير المحافظين فيها هي محافظة القاهرة، وبني سويف، والفيوم والاسكندرية، أيضا جنوب سيناء.

وقد تم أيضا الكشف عن بعض الأسماء المرشحة لتولي المنصب في المحافظات السابق ذكرها حيث مرشح لتولي محافظة القاهرة السيد اللواء خالد فودة.

مرشح أيضا لتولي المنصب في محافظة بني سويف السيد ايمن عبد التواب، وأيضا مرشح لمحافظة الاسكندرية السيد اللواء احمد صقر، وأخيرا مرشح لمحافظة الفيوم هو المهندس صلاح جنيدي، ومن المنتظر ان يتم الإعلان عن باقي الأسماء المرشحة خلال الساعات القادمة.

وقد عبر الكثير من الشباب على الفيس بوك عن غضبهم من الأسماء المرشحة في هذه الحركة بسبب وجود الكثير من الأسماء التي تنتمي للمؤسسة العسكرية، وهذا يعني تجاهل كبير للقوى المدنية، أنها تمكين كبير جدا للجيش في أمور المحافظات.

يذكر أن في الفترة الأخيرة انتشر الكثير من الحديث عن أن هناك حركة محافظين مرتقبة بعد شهر رمضان، ومن المنتظر أن يتم ألإعلان عنها رسميا خلال الأيام القليلة القادمة.