آخر أخبار مصر اليوم 30 يوليو 2014 من الجزيرة مباشر مصر

آخر أخبار مصر اليوم 30 يوليو 2014 من الجزيرة مباشر مصر
الجزيرة مباشر مصر

نبدأ متابعتنا لآخر أخبار مصر الأربعاء 30 يوليو-ثالث أيام عيد الفطر المبارك-من غزة حيث استشهد اليوم 71 فلسطينياً منهم 16 في قصف قوات الإحتلال الصهيوني لأحد المدارس التابعة للأونروا، ليصل إجمالي عدد شهداء القطاع منذ بدء العدوان إلى 1300 شهيد وأكثر من 7200 جريح، ولايزال العدوان مستمراً على الرغم من الخسائر التي تكبدها العدو الصهيوني.

أعلن جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك عن تقديم الجهاز لخدمة إبلاغ المواطنين بمواعيد قطع الكهرباء عن طريق البريد الألكتروني، ويتيح الجهاز تسجيل بيانات الراغبين في تلقي الخدمة عبر موقع الجهاز .

أمر النائب العام بحبس مأمور سجن المستقبل بالإسماعيلية وتسعة آخرين من ضمنهم نائب المأمور ومعاون مباحث السجن، خمسة عشر يوماً على ذمة التحقيق في قضية هروب اثنين من المساجين شديدي الخطورة، والمحكوم عليهما بالإعدام، واتهمت النيابة أحد أفراد الشرطة المتهمين بتلقي رشوة لتسهيل هرب المسجونين.

ومن أخبار الرياضة خبر عن تعاقد نادي الزمالك مع حسام حسن مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم خلفاً للمدير الفني المقال أحمد حسام ميدو، وذلك بعد تعادله المخيب مع نادي مازيمبي على أرضه في بطولة دوري أبطال أفريقيا.