اخر الاخبار اليوم الأربعاء 30 يوليو 2014 من جريدة الأخبار

اخر الاخبار اليوم الأربعاء 30 يوليو 2014 من جريدة الأخبار
أخر الأخبار اليوم من جريدة الأخبار

أهم و أخر الأخبار من مصر نتناولها معاً زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الأربعاء 30 يوليو 2014 فى نسختها الورقية للطبعة الثانية ، و أولى الأخبار من صفحته الاولى عن الحاجة زينب التي إستضافها الرئيس عبد الفتاح السيسي فى قصره منذ أيام لتبرعها لصندوق تحيا مصر بعنوان ” بعد لقاء السيسي مع الحاجة زينب : أهالي المنصورة يرفعون الأخبار و المحافظ يزورها بعلبة كحك ” .

خبر أخر عن الثانوية العامة و موعد ظهور نتيجة التظلمات بعنوان ” نتيجة مظاليم الثانوية الثلاثاء .. و 20 سبتمبر الدراسة بالمدارس ” .

أما عن القصف الإسرائيلي لقاع غزة فخبر بعنوان ” تدمير منزل هنية و محطة الكهرباء الوحيدة بغزة ” ، و القيادة الفلسطينية : القبائل قبلت الهدنة .. و حماس تنفي .

خبر أخر بشأن خروج المصريين للإحتفال بالعيد فى المصايف المختلفة بعنوان ” مصايف الغلابة كاملة العدد ” .

أما عن اخبار الرياضة فخبر من داخل القلعة البيضاء نادي الزمالك عن إقالة المدير الفني أحمد حسام ميدو تعيين الكابتن حسام حسن بدلاً منه بعنوان ” إقالة ميدو و حسام حسن مديراً فنياً للزمالك ” ، أما عن أخر أخبار النجم المصري محمد صلاح لاعب تشيلسي الإنجليزي و مستقبله مع ناديه فخبر بعنوان ” الفرعون الصغير على كف عفريت ” فى إشارة إلى إحتمالية إعارته الموسم المقبل ، و خبر أخر بشأن لاعب الاهلي الشاب رامي ربيعة بعنوان ” ربيعة يوقع اليوم لسبورتنج لشبونة .