أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 30/7/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 30/7/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 30/7/2014 ستجدونها في هذا التقرير الرياضي اليومي، حيث نعرض لكم أخر أخبار البرصا اليوم كما جاءت في العديد من الصحف الإسبانية، وخصوصا التي تهتم بجميع أخبار برشلونة كصحيفة السبورت الكتالونية، بالإضافة إلى صحيفة السبورت، والعديد من الصحف الإسبانية الأخرى.

وقد كان من أهم أخبار النادي الكتالوني اليوم، عودة قضية التلاعب الضريبي، التي يتابع فيها نجم الفريق ليونيل ميسي إلى الأضواء من جديد، بالإضافة إلى الإعلان على حجم الأرباح التي حققها الفريق الموسم الماضي، وغيرها من الأخبار الأخرى اليوم.

41 مليون يورو أرباح برشلونة الموسم الماضي

أعلنت إدارة برشلونة، على حجم أرباح النادي الكتالوني، في الموسم الرياضي الماضي 2013/2014، والتي بلغت إلى حوالي إلى 41 مليون يورو، وذلك بعد أن تم خصم جميع مصاريف النادي، ولهذا تصل أرباح برشلونة في المواسم الأربعة الماضية إلى حوالي 113 مليون يورو.

راكتيتش : سنعمل على إسعاد جماهير البرصا

صرح الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة الجديد، والمنتقل إلى صفوف الفريق، في سوق الإنتقالات الصيفية الحالي، قادما من نادي إشبيلية، أن جماهير برشلونة، سوف تستمتع هذا الموسم بأداء اللاعبين، حيث قال الكرواتي، أننا سنقدم كل ما بإستطاعتنا من أجل قيادة برشلونة العودة إلى منصة التتويج من جديد، والمساهمة في بناء مشروع النادي الجديد تحت قيادة المدرب لويس إنريكي.

ليونيل ميسي مطالب بالحضور إلى المحكمة 

طالبت الهيئة القضائية في مقاطعة كتالونيا الإسبانية، اللاعب الأرجنتيني ولاعب برشلونة ليونيل ميسي، من أجل الحضور إلى قاعة المحكمة، من أجل الإستماع إلى أقواله بخصوص قضية التهرب الضريبي، والتي يتابع فيها كل من ليونيل ميسي، بالإضافة إلى والده، حيث أشارت بعض القنوات الفضائية الإسبانية، إلى أن القضاء يوجه تهم جديدة إلى ميسي تتعلق بمعرفته ببعض الشركات التي كان قد أنشئها والده من أجل العمل على تبيض الأمول.

رئيس نادي فيرونتينا الإيطالي يطالب ب50 مليون يورو للتخلي عن جواردادو

في تصريح صحفي نشرته جريدة السبورت الكتالونية، لرئيس نادي فيرونيتنا الإيطالي، قال أنه لن يتخلى عن لاعب الفريق، الكولومبي جواردادو، بأقل من 50 مليون يورو، وقال أنه متفهم لرغبة برشلونة في الحصول على اللاعب، ولكنه لن يتخلى عنه بأقل من هذا المبلغ، وأضاف، أن جواردادو يعتبر من أهم ركائز فيرونتينا.

وكان فريق برشلونة يريد التوقيع مع الكولومبي، خصوصا مدرب الفريق لويس إنريكي، الذي يرى أن اللاعب يمتلك جميع مقومات اللع لنادي برشلونة الإسباني، لكونه يتميز بإمكانية اللعب في أكثر من مركز.