أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 30/7/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء اليوم

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 30/7/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء اليوم
أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 30/7/2014 ننشرها لكم بالتفصيل، من أهم المواقع الرياضية والصحف المصرية، والتي تهتم دائما بجميع أخبار القلعة البيضاء، والتي كان أهمها اليوم، هو إعلان إقالة مدرب الفريق أحمد حسام ميدو، من تدريب الفريق، بالإضافة إلى جميع ردود الفعل التي قرار إدارة الزمالك هذا.

إقالة أحمد حسام من تدريب الزمالك

أعلن أحمد حسام ميدو، المدرب السابق لنادي الزمالك المصري، على إقالته من تدريب الفريق، وذلك في تغريدة، نشرها على حساب على موقع تويتر، قال أن مجلس إدارة الزمالك وعلى لسان أحمد حسام قد قام بتبليغه بقرار الإستغناء عن خدماته، وإنهاء العقد الذي يربطه مع القلعة البيضاء.

أحمد حسام ميدو، قضى مع الزمالك 128 يوما، وكان قد تولى تدريب الزمالك، في بداية الموسم الرياضي الحالي، وقد قاد الزمالك إلى الفوز بكأس مصر، وذلك بعد الفوز في المباراة النهائية، في حين أنه فشل في التتويج بلقب الدوري، وإحتل المرتبة الثالثة في الدورة الرباعية، حيث خسر ضد كل من الأهلي، وضد سموحة.

أما رئيس النادي مرتضى منصور، قال أن إقالة أحمد حسام جاءت بسبب رغبة الجماهير، حيث أشار إلى أن الإدارة دعمت ميدو، ووفرت له جميع وسائل العمل المتاحة، رغم طلب العديد من جماهير الزمالك في إنهاء التعاقد معه، وأضاف مرتضى منصور، أن الزمالك سوف تعلن في الساعات القليلة القادمة، عن المدرب الجديد للقعلة البيضاء، والذي سيتولى قيادة الفريق في مباريات دوري أبطال إفريقيا.

أحمد مرتضى : قرار التخلي عن ميدو كان بعد مباراة الكأس

قال أحمد مرتضى، الذي يشغل منصب عضو في مجلس إدارة الزمالك، أن قرار التخلي عن مدرب الفريق أحمد حسام ميدو، لم يكن بعد التعادل مع نادي مازيمبي، في دورة أبطال إفريقيا 2014، يوم الأحد 27 يوليو الماضي، حيث كان الزمالك قد تعادل بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر، ليعقد وضعيته في التأهل إلى الدور النصف النهائي.

حيث قال أحمد مرتضى، ان قرار إقالة ميدو، تم إتخاذه من طرف مجلس إدارة الفريق بعد مباراة سموحة في نهائي كأس مصر، ولكن لم يتم تفعليه إلا بعد مباراة مازيمبي، وذلك من أجل عدم التأثير على تركيز اللاعبين في المباراة الإفريقية الماضية.

جماهير الزمالك منقسمة بسبب إقالة ميدو

إنقستمت أراء جماهير الزمالك، بشأن قرار إدارة النادي، في التخلي عن مدرب الفريق أحمد حسام ميدو، حيث تم إطلاق هاشتاج على موقع تويتر يحمل إسم إقالة ميدو، من أجل التعبير على أراء جماهير القلعة البيضاء، في قرار إدارة النادي هذا.

حيث إنقسمت الجماهير إلى مؤيد لهذا القرار، وأعتبروه أنه جاء متأخرا، حيث أن العديد قالوا أنهم كانوا ينتظرون إقالة ميدو بسبب سوء النتائج، وبسبب ضياع الدوري المصري، والخسارة من الأهلي، بالإضافة إلى عدم الإقناع في مباريات الفريق حيث كان يفوز دائما بصعوبة.

في حين أن العديد من جماهير الزمالك الأخرى، فرأت أن الإستغناء على ميدو، قرار خاطئ، حيث أن في رأيهم أنه لايتحمل سوء النتائج، خصوصا أنه أتى إلى تدريب الفريق في وضعية صعبة، وساهم في الفوز ببطولة الكأس، بالإضافة إلى التأهل إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، وقد قال البعض أن فرحة الزمالك بالتعاقدات الجديدة، ضاعت بسبب التخلي عن المدرب.

في حين رأى البعض أن قرار التخلي عن ميدو، سوف يسبب المزيد من الضياع وعدم الإستقرار، حيث كانوا يتمنون أن يستمر ميدو في تدريب الفريق لمدة طويلة، وذلك من أجل الإستقرار التقني، وإعطاء لميدو فرصة المنافسة الموسم القادم.

حسام حسن مدربا لنادي الزمالك

أعلن نادي الزمالك على التوقيع رسميا مع حسام حسن، من أجل الإشراف على تدريب نادي الزمالك، ومن أجل قيادة الفريق في جميع المباريات القادمة، وسوف يتم تقديم ميدو إلى وسائل الإعلام يوم الخميس القادم، كما تم الإعلان على الطاقم المساعد لمدرب الزمالك الجديد حسام حسن، والذي حمل بعض المفاجئات.

وهنا تجدون تفاصيل خبر : حسام حسن مدربا للزمالك

وسنواصل معكم متابعة أخر أخبار الزمالك على مدار اليوم..