آخر أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 29 يوليو: اخر أخبار النادي الملكي اليوم

آخر أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 29 يوليو: اخر أخبار النادي الملكي اليوم
ريال مدريد

آخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق 29 يوليو في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي الملكي من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

المدرب انشيلوني يعلن تشكيلة ريال مدريد في مباراته أمام روما

استعاد فريق ريال مدريد العديد من النجوم الذين كانوا غائبين عن الفريق بسبب عدم انتهاء أجازاتهم بعد مونديال البرازيل، حيث عاد كاسياس وراموس إلى الفريق لينضموا إلى مباراة الريال ضد روما، وقد خسر الريال مباراته الأولى أمام إنتر ميلان بركلات الترجيح.

وتشكيلة ريال مدريد في المباراة هى

كاسياس، كارفخال ، بيبي، راموس، كوينتراو، الونسو، مودريتش، اياراميندي، بيل، ايسكو، لوكاس فاسكويز أو راؤول دي توماس.

انشيلوتى يضمن لألونسو مكانا في التشكيلة الأساسية

أعلن مدرب نادي ريال مدريد الإسباني أنه يؤمن بقدرات تشابى ألونسو وأن للاعب أهمية كبية فى وسط الملعب، مؤكدا أنه سيكون موجودا في التشكيل الأساسي للفريق، وسيتم المفاضلة بين كل من لوكا مودريتش وتوني كروس حتى يكون أحدهم بجوار ألونسو فى خط الوسط، مع إمكانية مشاركة الثلاثي للعب معا في المباراة.

نافاس يعطي أفضلية لريال مدريد في الكرات الهوائية

صرح لويس كونيخو مدرب حراس مرمى منتخب كوستاريكا أن انتقال الحارس نافاس إلى ريال مدريد سوف يكون إضافة كبيرة إلى الفريق، كما أنه سيعطى أفضلية كبيرة لريال مدريد في الكرات العالية، وأنه سيشعر بسعادة كبيرة عند انتقال نافاس للريال، كما أكد أن نافاس يمتلك جميع الإمكانيات التي تمنكه من أن يكون الحارس الأفضل.

انشيلوتى يرفض عقد أى صفقات جديدة لضم مهاجمين لفريق ريال مدريد

أعلن مدرب الريال انشيلوتى عن عدم وجود أى نية لضم مهاجمين جدد إلى صفوف النادي، وذلك لأن الفريق لا يحتاج لمهاجم صريح في الملعب، وأكد أن بنزيما لم يكن من المهاجمين التقليديين بل كان دائم التحرك في الملعب وذلك يتيح الفرصة للأطراف لتسجيل الأهداف، وأكد أنه في حالة إصابة بنزيما، فإن اللاعبين بيل وجيمس رودريجيز وايسكو يستطيعون لعب هذا الدور بكفاءة عالية.