آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 29 يوليو و تحديث لأخبار مصر اليوم

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 29 يوليو و تحديث لأخبار مصر اليوم
اخبار مصر اليوم

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 29 يوليو في متابعة شاملة لكافة أخبار اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر….

أخبار مصر اليوم

1- أعلن الدكتور حسام رزق رئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان أنه سيتم طرح 500 فدان أخرى في  عدد من المدن الجديدة، وهذا ضمن ما حصلت عليه هيئة التعاونيات من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والتي تصل إلى مساحة 1250 فدانا.

2- أعلن رئيس هيئة الطرق والكباري عن خطة للإنشاء صندوق خاص، ويكون هذا الصندوق تابع لهيئة الطرق والكباري، ويستخدم لتعويض متضرري حوادث الطرق في جميع محافظات مصر، وأعلن أنه تم الانتهاء من جميع إجراءات التأسيس وذلك بعد لقاءه بخبراء التأمين في مصر.

3- قامت مديرية أمن مطروح من إحباط محاولة تسلل جماعي لعدد 114 شخصا، حاولوا التسلل للدخول من ليبيا إلى مصر بطريقة غير شرعية

4- أكد وزير الصناعة والتجارة أنه بدأ في تنفيذ خطة لتطوير مراكز التدريب المهني، ويتم ذلك من خلال تمويل تصل قيمته إلى 25 مليون دولار، تم أخذه كقرض من البنك الإسلامي للتنمية بالمملكة العربية السعودية.

5- قرر محافظ الإسكندرية تغريم عدد من المطاعم وهم أربعة سلاسل من المطاعم الشهيرة، غرامة تصل إلى 28 ألف جنيه، وذلك بسبب قيام هذه المطاعم بإلقاء كميات كبيرة من القمامة بميدان الرمل وسط المحافظة.

6- اندلع اليوم حريق في قطار طنطا-القاهرة وحدث ذلك في محطة طبلوها التابعة لمركز تلا في محافظة المنوفية، وكان السبب في الحريق ماس كهربائي، وتم السيطرة على الحريق دون وقوع أى إصابات بشرية.

7- استمرت قوات الجيش بغلق ميدان التحرير لثاني أيام العيد، وقد تم إغلاقه أول أيام العيد كذلك، وذلك بهدف تأمين الاحتفالات بعيد الفطر المبارك ومنع حودث أى مشاكل أو تجمعات لأنصار الإخوان.

أخبار غزة

1- أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن وصول عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 1108 شهيدا و6500 مصاب، وذلك منذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزة.

2- قام بكل بجاحة  أفيخاى أدرعى المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، بتقديم التهنئة لسكان غزة بمناسبة عيد الفطر، وذلك رغم سقوط مئات الفلسطينيين قتلى نتيجة للهجوم الإسرائيلي على غزة.

أسعار الذهب بمصر اليوم

اسعار الذهب بمصر اليوم