أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 29/7/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 29/7/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم
أخبار الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 29/7/2014 نعرضها لكم من جديد وكما هي العادة يوميا، حيث نضع لكم أخر أخبار القلعة الحمراء، سواء من حيث التعاقدات، أو من حيث أخبار الفريق، سواء من الموقع الرسمي للنادي أو من قناة الأهلي الرسمية، بالإضافة إلى المواقع والصحف الرياضية المصرية التي تهتم بأخر أخبار الأهلي، والتي كان من أهمها، تصريح المهاجم السابق للنادي أحمد رؤوف.

أحمد رؤوف : جماهير الأهلي ستتذكر أهدافي الحاسمة

قال مهاجم نادي المصري الحالي، ونادي الأهلي سابقا أحمد رؤوف، والذي كانت الغدارة الفنية في المارد الأحمر، بقيادة المدرب خوان كارلوس جاريدو، قد قررت الإستغناء عنه رفقة أربعة لاعبين أخرين، في حوار مع قناة أون تي في الفضائية، أن جماهير الأهلي، سوف تتذكر أهدافه، وماقدمه للأهلي، خصوصا الأهداف الحاسمة التي سجلها بقميص الفريق.

حيث اقل أحمد رؤوف، أن جماهي الأهلي سوف تتذكر الهدف الذي سجله في مرمى نادي بتروجيت، وكيف ساهم في فوز النادي بالدوري المصري، بالإضافة إلى الهدف الذي سجله في كأس الإتحاد الإفريقي، في مرمى نادي الدفاع الحسني المغربي، والذي منح التأهل للأهلي إلى دور الثمانية من البطولة.

الزمالك يشكو لاعب الأهلي باسم علي

نشرت بعض المصادر الرياضية، المهتمة بالكرة المصرية، ان إدارة نادي الزمالك، الغريم التقليدي لنادي الأهلي، قامت برفع دعوة إلى الإتحاد المصري لكرة القدم، ضد لاعب نادي الأهلي باسم علي، حيث يزعم رئيس الزمالك مرتضى منصور أن باسم علي قام بالتوقيع لناديين، وللإشارة فإن باسم، كان قد شارك في مباراة الأهلي ضد نادي سيوي سبورت الإيفواري يوم السبت الماضي في كأس الكونفدرالية.

جاريدو يطالب إدارة الفريق بشرائط فيديو عن فريق نكانا

مدرب الأهلي، الإسباني خوان كارلوس جاريدو، طالب المدير الفني في نادي الأهلي، الكابتن وائل جمعة، بتحضير بعض الأشرطة المسجلة لمباريات سابقة لنادي نكانا الزامبي، وذلك من أجل الإطلاع عليها، والإطلاع على طريقة لعب الفريق الزامبي.

حيث أن الأهلي يواجه نكانا يوم 9 أغسطس 2014، القادم في المباراة الخامسة، عن دور المجموعات، في كأس الكونفدرالية الإفريقية، ضمن مباريات المجموعة الثانية، والتي يتصدرها الأهلي المصري برصيد ثمانية نقاط، في حين أن نادي نكانا، يتواجد في المرتبة الثانية للمجموعة.