أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/7/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/7/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء
شعار نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/7/2014 نقدمها لكم من جديد، في هذه النشرة الرياضية اليومية على موقع مصر فايف، حيث نعرض لكم أخبار الزمالك من الصحف والمواقع الرياضية التي تهتم بشأن القلعة البيضاء، والتي كان من أهم أخبارها اليوم، محاولة إدارة النادي على نقل ملعب مباراته القادمة في دوري أبطال إفريقيا، إلى العاصمة المصرية القاهرة، عوض مدينة الإسكندرية.

الزمالك يفضل مواجهة فيتا كلوب في القاهرة

إدارة نادي الزمالك، تعمل جاهدة على نقل ملعب مباراة الفريق المقبلة، في دوري أبطال إفريقيا، والتي سيواجه فيها نادي فيتا كلوب الكونجولي، إلى أرضية إستاد الدفاع الجوي، في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك عوض إقامتها على إستاد الإسكندرية.

محمد إبراهيم يجري أشعة على مستوى القدم

مهاجم نادي الزمالك محمد إبراهيم، سوف يقوم بإجراء أشعة على قدمه وذلك اليوم، من أجل معرفة موعد عودته إلى مباريات الزمالك، والمشاركة رفقة النادي، خصوصا في المباراة المقبلة التي سيواجه فيها نادي فيتا كلوب الكونجولي، في دوري أبطال إفريقيا.

وللإشارة فإن محمد إبراهيم كان قد أصيب في مباراة الزمالك وسموحة، في نهائي كأس مصر 2014، حيث خرج اللاعب مصابا في الشوط الأول للمباراة، مما جعله يغيب عن مباراة الزمالك ومازيمبي، يوم السبت الماضي، والتي كانت قد إنتهت بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر.

أحمد حسام : فوزنا على فيتا كلوب سيمكننا من التأهل بنسبة 70 بالمئة

قال مدرب نادي الزمالك ، الكابتن أحمد حسام والشهير ميدو، أن الفوز في المباراة القادمة ضد نادي فيتا كلوب، في مطلع شهر أغسطس القادم، سوف يمنح للزمالك فرصة المرور إلى دور النصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وللإشارة فإن الزمالك يتواجد في المرتبة الثالثة برصيد أربعة نقاط، وبفارق الأهداف على نادي الهلال السوداني، في حين أن نادي فيتا كلوب يحتل المرتبة الثانية برصيد 6 نقاط، في حين أن المرتبة الأولى من نصيب فريق مازيمبي بسبعة نقاط.

صبري رحيل يقترب من نادي الزمالك

نشرت العديد من الصحف الرياضية المصرية، أن نادي الزمالك المصري، يقترب من التوقيع مع لاعب غريمه التقليدي الأهلي، صبري رحيل، وذلك بسبب الخلافات المادية في بنود تجديد عقد اللاعب وإدارة الأهلي، حيث يصر صبري رحيل الحصول على مبلغ 15 مليون جنيه مصري، لمدة ثلاثة سنوات.