أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 29/7/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 29/7/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 29/7/214 ننشرها من جديد اليوم، حيث نضع لكم جديد أخبار البرصا اليوم من الصحف الكتالونية، التابعة للنادي، بالإضافة إلى الصحف الرياضية الإسبانية، والتي تتابع أخبار النادي الكتالوني لحظة بلحظة، وكان من أهم أخبار برشلونة اليوم هو وصول النادي إلى إنجلترا وبدأ تداريبه بحضور اللاعب أدريانو كوريا.

برشلونة يصل إلى إنجلترا ويجري أول حصة تدريبية

وصل نادي برشلونة إلى الأراضي الإنجليزية، نهار يوم أمس الإثنين، وقد خاض الفريق بقيادة مدرب لويس إنريكي أول حصة تدريبية، في مدينة برمنجهام على إستاد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، وذلك من اجل تخلص اللاعبين من تعب السفر.

تداريب برشلونة اليوم شارك فيها اللاعب البرازيلي المصاب، أدريانو كوريا، حيث شارك في التداريب رفقة زملائه، وقام بلمس الكرة، ولكنه من المستبعد أن يشارك في مباراة الفريق الودية ضد نيس الفرنسي.

ماثيو : سأثبت قدراتي مع برشلونة

في حوار نشرته صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية، مع اللاعب الفرنسي، والقادم الجديد إلى نادي برشلونة جيريمي ماثيو، قال أنه سوف يثبت للجميع أن البرصا لم تخطأ في التعاقد معه، حيث لقي خبر تعاقد البرصا مع اللاعب الكثير من الإنتقاذات من طرف جمهور برشلونة، الذين إعتبروا أن قيمة إنتقال اللاعب مبالغ فيها، ولكن ماثيو أشار إلى انه سوف يثبت للجميع أن الفريق الكتالوني لم يخطأ أبدا في التوقيع معه، وسيعمل على تقديم كل مايقدر عليه من أجل مساعدة الفريق.

أليكس سونج يغادر تدريبات برشلونة

الكاميروني أليكس سونج قام بمغادرة تدريبات برشلونة في مدينة برمنجهام، وعاد على وجه السرعة إلى مدينة برشلونة، وقد قالت إدارة الفريق الكتالوني أن سبب مغادرة اللاعب يرجع إلى اسباب عائلية خاصة، ولم يتم الكشف على أي تفاصيل أخرى.

ميراندا ضمن إهتمامات برشلونة

نشرت صحيفة السبورت الكتالونية، أن إدارة الفريق بقيادة زوبي زاريتا، توجه إهتمامها من اجل التعاقد مع البرازيلي، لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، جوا ميراندا، وذلك من أجل تعزيز الخط الدفاعي للفريق الكتالوني، وقالت الصحيفة، أنه بالفعل يوم أمس الإثنين، كان هناك إتصال هاتفي بين زوبي زاريتا وبين وكيل أعمال اللاعب، ولم يتم الإشارة إلى أي تفاصيل أخرى.