آخر أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 28 يوليو: اخر أخبار النادي الملكي اليوم

آخر أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 28 يوليو: اخر أخبار النادي الملكي اليوم
ريال مدريد

آخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الإثنين الموافق 28 يوليو في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي الملكي من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

محاولات لضم دي ماريا إلى فريق سان جيرمان مقابل 80 مليون يورو

نشرت صحيفة الماركا الإسبانية صباح اليوم الإثنين خبرا عن  محاولة فريق باريس سان جيرمان لضم لاعب وسط ريال مدريد دي ماريا إلى الفريق، وذلك في عرض تصل قيمته المالية إلى 80 مليون يورو، وإذا تم التعاقد سيصبح دي ماريا أغلى لاعب تم بيعه من قبل فريق السنتياجو برنابيو ليتخطى سعر رحيل أوزيل في الصيف الماضي.

خواكين كاباروس يعلن استعداد نافاس للانتقال إلى ريال مدريد

صرح كاباروس المدير الفنى السابق لنادي ليفانتى، أن حارس المرمى نافاس يستعد للانتقال إلى صفوف النادي الملكي ريال مدريد، وقد أضاف أن صفقة انتقال اللاعب أصبحت محسومة ويتبقى بعض الإجراءات الرسمية البسيطة بين الفريقين، ويبارك أيضا إلى فريق ريال مدريد لضم أفضل حارس مرمى في هذه الفترة وأن اللاعب أثبت أنه الأفضل خلال كأس العالم.

ايسكو يفكر في الرحيل من ريال مدريد والانضمام لمانشستر سيتي

نتيجة لتعاقد ريال مدريد مع اللاعب جيمس رودريجيز لاعب نادي موناكو الفرنسي، أصبح اللاعب لا يضمن تواجده في التشكيلة الرسمية للفريق وأصبحت مشاركته محل شك، وقد أعلنت شبكة “توتو ميركاتو ويب” عن رغبة فارنسيسكو ألاركون الشهير بإيسكو في الانتقال إلى فريق مانشستر سيتى خلال الموسم القادم.

رغبة مانشستر يونايتد في ضم اللاعب لوكا مودريتش

نشرت شبكة ” كوت أوفسايد ” البريطانية، رغبة نادي مانشستر يونايتد في ضم اللاعب مودريتش لاعب نادي الريال الإسباني وذلك لتدعيم صفوف الفريق، وأضافت أن مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض لندي ريال مدريد بضم اللاعب مقابل 35 مليون يورو، وفى حالة انتقال اللاعب سيصبح إضافة مهمة جدا للفريق.