أخبار الزمالك اليوم الإثنين 28/7/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 28/7/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء
أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 28/7/2014 نقدمها لكم في هذا الموجز الرياضي، حيث تجدون معنا، هنا في هذا التقرير أخر أخبار الزمالك، أو كما يسميها جمور النادي القلعة البيضاء، والتي كان أهمها اليوم التعادل المخيب للأمال في مباراة الفريق في دوري أبطال إفريقيا، ضد فريق مازيمبي الكونجولي.

الزمالك يتعادل ضد مازيمبي سلبيا

تعادل نادي الزمالك ضد فريق مازيمبي الكونجولي اليوم بالتعادل السلبي، صفر مقابل صفر، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، في مدينة الإسكندرية، بمناسبة مباريات دوري أبطال إفريقيا 2014، في دور المجموعات، حيث تعادل الفريقين سلبيا، صفر مقابل صفر.

وفشل الزمالك في الخروج بالنقاط الثلاثة في المباراة، خصوصا أنه ضيع ضربة جزاء، في الدقيقة الثامنة عشر من الشوط الأول، عن طريق اللاعب مصطفى فتحي، وبهذا التعادل يكون رصيد الزمالك في المجموعة الرابعة هو أربعة نقاط، ويكون ملزما في الفوز في مباراته القادمة ضد نادي الهلال السوداني.

ومن هنا تجدون تقرير عن أهم أحداث المباراة : ملخص مباراة الزمالك ومازيمبي

رئيس نادي مازيمبي يعتدي على حارس أمن ملعب الإسكندرية

نشرت تقارير صحفية رياضية، أن رئيس الفريق الكونجولي مازيمبي قد قام بالإعتاد على احد أفراد حراس الأمن في ملعب الإسكندرية، وذلك بعد ان كان يحاول رئيس الفريق الكونجولي الدخول إلى غرفة تواجد لاعبي فريقه، بيني شوطي المباراة.

وأشارت نفس التقارير ان هاني زادة الذي يشغل منصب عضو في مجلس إدارة نادي الزمالك، طالب حارس الأمن بمنع رئيس الفريق الكونجولي، من الدخول، بسبب ماتنص على ذلك لوائح قانون الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

إستياء وسط لاعبي الزمالك بعد التعادل اليوم

بعد ان أعلن حكم المباراة على نهاية مباراة الزمالك ومازيمبي اليوم بالتعادل السلبي بين الفريقين، صفر مقابل صفر، ساد الحزن والإستياء بين لاعبي القلعة البيضاء، بسبب تضييعهم فرصة محققة للفوز ونيل النقاط الثلاثة، من أجل أن يحافظوا على كامل أمالهم في بلوغ الدور القادم من البطولة، حيث أصبح الفريق الأن ملزم في مباراته الخامسة ضد الهلال السوداني، بالإضافة إلى الفوز على فريق فيتا كلوب الكونجولي، وإنتظار نتائج الفرق الأخرى في المجموعة.