أخبار برشلونة اليوم الإثنين 28/7/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 28/7/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 28/7/2014 ننشرها لكم كاملة، وذلك في النشرة الرياضية، على موقع مصر فايف، حيث نعرض لكم أخر أخبار البارصا، النادي الكتالوني، من الصحف والجرائد الإسبانية، التي تقوم بمتابعة أخر أخبار الفريق، والتي جاء أهمها اليوم هو إعلان لويس إنريكي على قائمة الفريق التي سوف تسافر إلى إنجلترا.

لويس إنريكي يحدد قائمة برشلونة التي سوف تسافر إلى إنجلترا

أعلن مدرب برشلونة على القائمة التي ستسافر مع النادي، إلى مدينة برمجهام الإنجليزية، وذلك من أجل الإستعداد للموسم الرياضي القادم، وقد وجه لويس إنريكي الدعوة إلى 26 لاعبا من أجل السفر، ثمانية منهم يلبعون في فريق برشلونة ب، والباقي من الفريق الأول .

حيث سيسافر كل من كلاوديو برافو جودسي ماسيب، وتير شتيجن، الإضافة إلى كل من بارتار ومونتويا وجوردي ألبا، وجيرارد بيكيه، وجيريمي ماثيو، بالإضافة غلى كل من بيدرو ورافينيا وديلوفيو وسيرجيو بوسكيتش، وكذلك سيرجي روبيرتو وأندريس إنيستا، وتشافي هيرنانديز، بالإضافة غلى الكاميروني أليكس سونج، والكرواتي راكيتيتش .

أما من الفريق الثاني لنادي برشلونة، فالمدرب لويس إنريكي، وجه الدعوة كل من باتريد وإدجار، ومنير الحدادي الذي يحمل الجنسية المغربية، بالإضافة إلى الكرواتي هاليلوفيتش، وكذلك كل من سامبر وساندور وجيرمالدو، من أجل المشاركة في المباريات الإستعدادية للنادي.

لويس إنريكي : الأمور جيدة إلى حد الساعة

مدرب برشلونة لويس إنريكي، وفي حوار نشرته صحيفة السبورت، التابعةللبرصا، قال أن لك الأمور إلى حد الساعة، بعد أن إلتحق نصف الفريق إلى التدريبات، في إنتظار وصول كل من ميسي وماسكيرانو، بالإضافة إلى ألفيس ونيمار.

وأضاف إنريكي، أنه الأن في التداريب الحالية يركز على اللياقة البدنية للاعبين، وقال أنه من الأمور المهمة التي يجب العمل عيلها، حتى يتمكن اللاعبون من إنهاء الموسم في قمة اللياقة البدنية، ولايتأثروا بكثرة المباريات في الدوري الإسباني، وفي كأس الملك، بالإضافة إلى دوري أبطال اوروبا.

برشلونة لازالت تفكر في بعض التعاقدات الجديدة

قالت صحيفة السبورت الكتالونية، أن مدرب برشلونة لويس إنريكي، لازال مصرا في التعاقد مع لاعبين إثنين، وهما لاعب فيروتينا الإيطالي، اللاعب الكولومبي كواردادو، بالإضافة إلى مدافع نادي باريس سان جيرمان، البرازيلي ماركينوس، حيث يلح إنريكي، على جلب هذا الثنائي إلى الفريق الكتالوني .

مستقبل ألفيس غير واضح مع برشلونة

قالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية، والتابعة لنادي برشلونة، أن لاعب الفريق البرازيلي دانيل ألفيس من الممكن أن يخرج هذا الصيف من الفريق، حيث أن مستقبل اللاعب غير واضح، خصوصا أن المدرب لويس إنريكي، لايريد الإعتماد على اللاعب، حسب بعض التقارير والمصادر التي نشرتها صحيفة الموندو ديبورتيفو، والتي أضافت أنه من الممكن أن يدخل ألفيس في صفقة تبادل مع نادي باريس سان جيرمان، أو مايعرف بصفقة ماركينهوس.