أخبار الأهلي اليوم الإثنين 28/7/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 28/7/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم
أخبار الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 28/7/2014 نقدمها لكم الأن في هذا التقرير الرياضي، على أخر أخبار القلعةالحمراء، وذلك من الموقع الرسمي للنادي، بالإضافة إلى قناة الأهلي الرسمية، وكذلك من العديد من المواقع والصحف الرياضية المصرية التي تتابع أخر أخبار الأهلي، والتي كان أبرز ماجاء فيها اليوم، هو تحديد موعد سفر الأهلي إلى زامبيا من أجل المباراة القادمة في كأس الكونفدارلية.

رسميا تحديد موعد سفر الأهلي إلى زامبيا

تم الإعلان رسميا على موعد سفر بعثة الأهلي، إلى زامبيا، وذلك من أجل إجراء المباراة الخامسة، في كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي سوف يواجه فيها فريق نكانا الزامبي، فقد قرر مجلس إدارة الأهلي، أن سفر بعثة الفريق سوف يكون يوم 5 أغسطس 2014 المقبل.

مباراة الأهلي ونكانا سوف تلعب يوم 9 أغسطس 2014، حيث أن الأهلي متصدر المجموعة الثانية برصيد ثمانية نقاط، في حين أن نادي نكانا الزامبي يتواجد في المرتبة الثانية، وبرصيد ستة نقاط.

راحة للاعبي الأهلي مدتها أربعة أيام

قرر المدرب الإسباني للمارد الأحمر، خوان كارلوس جاريدو، إعطاء لاعبوا الأهلي راحة مدتها أربعة أيام، وذلك من أجل الإحتفال بمناسبة عيد الفطر المبارك من جهة، ومن جهة ثانية من أجل أن يرتاح اللاعبين من ضغط التداريب والمباريات، على أن يتم إستئناف التداريب يوم الخميس 31 يوليو 2014.

جاريدو : نسعى لتقديم الأفضل

قال مدرب نادي الأهلي، الإسباني خوان كارلوس جاريدو، أنه جد سعيد بعد أن نجح في الفوز رفقة الأهلي، في مباراته الإفريقية الأولى، وذلك يوم السبت الماضي على نادي سيوي سبورت الإيفواي، بهدف مقابل صفر، وأضاف أن الفريق بقدرته إعطاء المزيد، وأنهم سيعملون على الفوز في جميع المباريات، وإسعاد جماهير الأهلي، كما أشار جاريدو إلى أنه يخطط من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين، وذلك بإعتماد برنامج خاص في التداريب.

شريف إكرامي : التعاقدات الجديدة أهم مكاسب الفريق

قال حارس مرمى الأهلي، شريف إكرامي أن أحسن ماحققه الأهلي في المباراة الماضية، ضد فريق سيوي سبورت الإيفواري، هو سرعة إنسجام اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم النادي، مع منظمومة الفريق، ومع باقي الفريق، وأضاف إكرامي، أنه جد سعيد بعد تحقيق الفوز، والظفر بالنقاط الثلاثة، مما خول للأهلي صدارة المجموعة الثانية، حيث يكفيه الفوز أو التعادل في المباراة القادمة، للمرور رسميا إلى دور النصف النهائي.