أخبار الأهلي اليوم الأحد 27/7/2014 : أخر أخبار المادر الأحمر اليوم

أخبار الأهلي اليوم الأحد 27/7/2014 : أخر أخبار المادر الأحمر اليوم
أخبار الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الأحد 27/7/2014 ننشرها لكم بأهم الأخبار التي تتدوال اليوم بخصوص القلعة الحمراء، والتي كان من أهمها اليوم، هو الفوز الذي حققه الأهلي في مباراته الرابعة في كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم أمس السبت على فريق سيوي سبورت الإيفواري، بالإضافة إلى إصابة اللاعب وليد سليمان.

الأهلي يفوز على سيوي سبورت بضربة جزاء

حقق نادي الأهلي المصري الفوز الثاني له في كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد ان تمكن من الإطاحة بنادي سيوي سبورت الإيفواري، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس السبت، حيث سجل هدف الأهلي اللاعب وليد سليمان في الدقيقة الرابعة من المباراة عن طريق ضربة جزاء، بعد أن تم عرقلة زميله محمد فاروق.

وبهذا الفوز يكون نادي الأهلي قد سيطر على صدارة المجموعة الثانية من كأس الإتحاد الإفريقي، برصيد ثمانية نقاط، في حين أن فريق سيوي سبورت تجمد في المرتبة الرابعة والأخيرة برصيد 3 نقاط.

وهنا يمكنكم قراءة ملخص المباراة : ملخص مباراة الأهلي وسيوي سبورت

جاريدو يسافر إلى إسبانيا

مدرب الأهلي المصري، الكابتن خوان كارلوس جاريدو، يسافر يوم غد إلى مسقط رأسه في إسبانيا، من أجل أن يفي ببعض الإلتزامات الخاصة، على أن يعود جاريدو إلى مصر يوم الثلاثاء المقبل، من أجل أن يبدأ التداريب رفقة اللاعبين للإستعداد إلى مباراة الأهلي ونكانا الزامبي يوم 8 أغسطس القادم، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عن المجموعة الثانية لكأس الكونفدرالية.

هشام العامري يترأس بعثة الأهلي إلى زامبيا

أعلن الموقع الرسمي لنادي الأهلي على الإنترنيت، أن إدارة الفريق كلفت الدكتور هشام العامري، والذي يشغل منصب عضو في مجلس إدارة النادي من أجل أن يترأس بعثة الأهلي المتجهة إلى دولة زامبيا، وذلك في إطار الترتيب لمباراة الأهلي المقبلة في كأس الإتحاد الإفريقي، والتي سيوف يواجه فيها المارد الأحمر نادي نكانا الزامبي صاحب المرتبة الثانية في المجموعة.

وليد سليمان خرج مصابا في مباراة سيوي سبورت

لاعب وسط ميدان الأهلي وليد سليمان، خرج مصابا في الشوط الثاني من مباراة الاهلي وسيوي سبورت الإيفواري يوم أمس السبت، وقد أعلنت بعض المنابر الرياضية، أن اللاعب لن يتمكن من المشاركة في مباراة الأهلي ونكانا يوم 8 أغسطس، وذلك بسبب معاناته من الإجهاد على مستوى العظلة الضامة.