أخبار الزمالك اليوم الأحد 27/7/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء

أخبار الزمالك اليوم الأحد 27/7/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء
أخبار الزمالك اليوم

أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 27/7/2014 ننشرها لكم في هذه النشرة الرياضية، من موقع مصر فايف، حيث نعرض لكم موجز بأهم أخبار القعلة البيضاء، والتي كان أهمها اليوم هي مواصلة الفريق إستعداده لمباراة اليوم ضد فريق مازيمبي الكونجولي، وذلك في إطار مباريات دور المجموعة، حيث يلتقي الفريقين في مدينة الإسكندرية.

الزمالك يسعى إلى الحفاظ على أماله في دوري أبطال إفريقيا

مباراة الزمالك ومازيمبي اليوم، يسعى فيها لاعبوا القلعة البيضاء إلى إستغلالها أحسن إستغلال وتحقيق النقاط الثلاثة في المباراة، من أجل الحفاظ على أمالهم في المنافسة على التأهل إلى دور النصف النهائي من البطولة، حيث أن الزمالك يتواجد في المرتبة الأخير والرابعة، ورصيده هو ثلاثة نقاط.

اما مازيمبي فهو يتصدر المجموعة برصيد ثمانية نقاط، حيث أن فوز الزمالك يصعده إلى المرتبة الثانية في إنتظار نتيجة مباراة فيتاكلوب والهلال السوداني، في حين أن الخسارة سوف تعقد مهمة الفريق، وتجعل أماله صعبة في التأهل .

ومن هنا تجدون تقرير شامل عن المباراة : مباراة الزمالك ومازيمبي اليوم

أسامة فرحات : الفيزا سبب تأخر معروف في العودة إلى القاهرة

وكيل أعمال اللاعب النيجيري معروف يوسف، قال أن إجراءات حصول اللاعب على الفيزا هي السبب في تأخر عودته إلى القاهرة من أجل المشاركة في تدريبات القلعة البيضاء، ونفى جميع الشائعات التي كانت تقول أن يوسف معروف هرب من مصر من أجل عدم اللعب للزمالك، وأنه وقع لنادي نجران السعودي.

محمد كوفي : سعيد في الزمالك وسأسعى للتأقلم بسرعة

قال اللاعب البوكينابي محمد كوفي لاعب نادي الزمالك الجديد، أنه جد سعيد بالتوقيع واللعب ضمن نادي الزمالك، وبالإضافة إلى وجودة في قائمة الفريق التي ستواجه نادي مازيمبي الكونجولي اليوم على الساعة التاسعة والنصف مساءا.

محمد كوفي قال أن مباراة مازيمبي سوف تكون معقدة، خصوصا أن الفريق الكونجولي يتوفر على قائمة كبيرة من اللاعبين ذوي الخبرة في دوري الأبطال، ولكنه شدد في الاخير على أهمية الفوز للزمالك في هذه المباراة، وقال أنه سيسعى إلى التأقلم بسرعة مع لاعبي الفريق الأبيض.

ميدو يمنح الراحة للمستبعدين من مباراة مازيمبي

مدرب نادي الزمالك أحمد حسام والشهير بميدو، قرر منح ثلاثة أيام راحة لجميع اللاعبين المستبعدين من قائمة مباراة الزمالك ومازيمبي اليوم، حيث كان ميدو قد إستبعد كل من فتح اللع ونور وإسلام عوض ودومينيك وسمير فرج ونور وأحمد سمير عن قائمة الفريق.