أخبار برشلونة اليوم الأحد 27/7/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الأحد 27/7/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأحد 27/7/2014 ننشرها لكم بالتفصيل من أهم المواقع والصحف الرياضية الإسبانية، وخصوصا صحيفتي الموندو ديبورتيفو وصحيفة السبورت الكتالونيتين، اللتان يهتمان بأخر أخبار البرصا، والتي كان أهمها اليوم، إهتمام البرصا بلاعب الأرسنال توماس فيريلمين، بالإضافة إلى أخر أخبار التوقيع مع هوميلز لاعب بروسيا دورتموند.

بدأ طبع إسم هوميلز على قميص برشلونة

نشرت صحيفة السبورت التابعة لنادي برشلونة، صورة من أحد المتاجر المتواجدة في مدينة برشلونة يظهر فيها إسم المدافع الألماني ومدافع فريق بروسيا  دورتموند هوميلز على قميص النادي الكتالوني وهو يحمل الرقم خمسة، وكانت الصحيفة قبل مدة نشرت من نفس المتجر قميص لويس سورايز، ليتم بعدها بساعات قليلة الإعلان الرسمي على التوقيع مع سواريز، وقالت الصحيفة أن البرصا بالفعل تتفاوض مع إدارة الفريق الألماني، ولكن لم يتم التوصل بعد إلى أي إتفاق.

أنيستا : نريد العودة إلى القمة

صرح نجم برشلونة والمنتخب الإسباني، لاعب خط الوسط أندريس إنيستا في تصريح نشرته جريدة الماركا، يقول أنهم يريدون العودة إلى القمة هذا الموسم، وتعويض جماهير برشلونة على الخروج السيء الموسم الماضي، حيث خرج الفريق الكتالوني خالي الوفاض، ولم يحقق أي لقب.

ميسي يتوجه إلى إيطاليا 

نجم برشلونة وصاحب أحسن لاعب في كأس العالم 2014، ليونيل ميسي توجه إلى إيطاليا رفقة زوجته من أجل مواصلة الإستمتاع بعطلته السنوية، وسوف يعود ليونيل ميسي إلى برشلونة من أجل الإلتحاق بتداريب الفريق يوم 5 أغسطس القادم.

بايرن ميونيخ يهتم بفيكتور فالديس

نشرت صحيفة الأس المدريدية، أن جوارديولا مدرب برشلونة السابق ومدرب بايرن ميونيخ الحالي يرغب في التعاقد مع حارس برشلونة السابق فيكتور فالديس، خصوصا بعد تراجع فريق موناكو الفرنسي في رغبته في التعاقد مع الحارس الإسباني بسبب إصابته على مستوى الركبة، وللإشارة فإن فالديس كان قد أعلن نهاية الموسم الماضي على انه سوف يغادر فريق برشلونة.

برشلونة يهمت بتوماس فيرليمين لاعب الأرسنال

قالت صحيفة الموندو ديبورتيفو أن الطاقم الإداري في نادي برشلونة، بقيادم زوبي زاريتا، يخططون لجب اللاعب الإنجليزي ولاعب أرسنال توماس فيرليمين من أجل التوقيع مع اللاعب، ولكن صحيفة ذي الصن الإنجليزية قالت أن اللاعب لم يبدي رغبة كبيرة للخروج من الأرسنال.

لويس إنريكي يستدعي 26 لاعبا للسفر إلى إنجلترا

مدرب الفريق الكتالوني لويس إنركي، وجه الدعوة إلى ستة وعشرون لاعبا، من أجل التوجه إلى إنجلترا، في إطار جولة الفريق الأوروبية، للإستعداد للموسم الرياضي القادم، حيث وجه مدرب برشلونة الدعوة إلى كل من كلاوديو بروافو وتير شتيجن وجوردي ماسيب في مركز حراسة المرمى، أما في خط الدفاع فوجه الدعوة إلى كل من جيريمي ماتيو وبارترا ومونتويا، بالإضافة إلى كل من جوردي ألبا، وجيرارد بيكيه.

في حين أن خط الوسط سيكون مكونا من كل من بوسكيتش وسونج وتشافي وسيرجي روبيرتو وراكيتيتش، الإضافة إلى أندري إنيسات، في حين إستدعى لويس إنريكي كل من رافينيا وبيدرو وديلوفيو، لمركز خط الهجوم.

هذا بالإضافة إلى إستدعاء ثمانية لاعبين من فريق برشلونة ب، من أجل السفر مع النادي في هذه الجولة الأوروبية، وهم باتريك و جريمالدو وأدجار، إضافة إلى سامبير وهاليلوفيتش وساندور، وأخيرا المغربي الشاب منير الحدادي.