آخر أخبار ريال مدريد اليوم السبت 26 يوليو وآخر أخبار النادي الملكي اليوم

آخر أخبار ريال مدريد اليوم السبت 26 يوليو وآخر أخبار النادي الملكي اليوم
ريال مدريد

آخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم السبت الموافق 26 يوليو في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي الملكي من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

تشكيل ريال مدريد لمباراة إنتر ميلان غدا

من أهم أخبار اليوم هى كشف كارلو أنشلوتى مدرب ريال مدريد عن اللاعبين، الذين سيبدأ بهم مباراة غدا مع إنتر ميلان فى بطولة جينس الدولية، وأعلن المدرب عن غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين في مباراة غدا، مثل دي ماريا وخضيرة وكاسياس وراموس وبنزيما ومودريتش ومارسيلو لأنهم لا يزالوا في أجازة.

وتشكيلة المباراة كالتالي:

رؤول دى توماس ، إللارا ، ميدران ،دييجو لوبيز ، كارفخال ، بيبى ،  دييجو للورينتى ،  إيسكو ، لوكاس فسكاس ، ناتشو ، جاريث بيل.

بيكهام يشاهد تدريب ريال مدريد قبل مباراة إنتر ميلان

زار اللاعب ديفيد بيكهام المعسكر الصيفي لناديه السابق، ويأتى المعسكر كتدريب للنادي استعدادا للموسم الجديد، وقد تحدث اللاعب مع العديد من نجوم الفريق، والتقط العديد من الصور مع نجوم الميرينجي، وحضر بيكهام التدريب برفقة أبنائه.

تقارير عن رحيل دي ماريا وخضيرة عن صفوف الفريق

حيث أوضحت شبكة “توتو ميركاتو” الإيطالية، أنه بانضمام جيمس رودريجيز وتوني كروس إلى النادي الملكي، أدى إلى وجود عدد كبير من لاعبى الوسط فى الفريق، ونتيجة لذلك أصبح خضيرة و دي ماريا على رأس المرشحين لمغادرة الفريق، وقد أفادت تقارير بأن رئيس ريال مدريد حدد سعر خضيرة ليصل إلى 25 مليون يورو و دي ماريا 60 مليون يورو.

محاولات الأرسنال لضم كاسياس

يحاول مدرب نادي أرسنال الانجليزي التعاقد مع كاسياس حارس مرمى ريال مدريد بكل الطرق الممكنة، وقد أكدت شبكة الديفنسا سنترال الإسبانية عن محاولات لإقناع اللاعب بالانتقال لنادي الأرسنال،وعرض عقد على اللاعب لمدة 4 أعوام وراتب سنوي يصل إلى 7 مليون جنيه استرليني.

اقتراب انتقال كيلور نافاس إلى ريال مدريد

صرح حارس المرمى كيلور نافاس عن أنه سينتقل إلى ريال مدريد في صفقة ستتم قريبا، وأضاف أن الصفقة من الممكن أن تتم خلال أسبوع، وقد أعرب اللاعب عن مدى رغبته وتمنيه لانتهاء الصفقة الأسبوع القادم، وقدم كيلور مستوى متألق خلال مونديال كأس العالم بالبرازيل، وهناك بعض الغموض حول انتقال أو بقاء كاسياس ولوبيز وخاصة بعد وجود العديد من العروض .

ريال مدريد يعانى من برنامج المباريات المضغوطة

اشتكى ريال مدريد من مواعيد المباريات في جدول الليجا، حيث وصف الجدول بأنه معقد جدا، وأكد مدير العلاقات المؤسسية للنادي أن جدول المباريات مزدحم جدا، ولكن يبقى الجدول الزمني كما هو عليه ويجب استعداد الفريق لمواجهة أى شىء.

قائمة بالمباريات القادمة لنادي ريال مدريد

مباريات ريال مدريد القادمة